شفط الدهون بالفيزر مع د. ياسر البادي

شفط الدهون بالفيزر مع د. ياسر بادي

ينزعج العديد من الأشخاص من تلك الدهون المزعجة والمتراكمة في بعض المناطق بالجسم، مما تجعل هؤلاء يلجؤون إلى عمليات شفط الدهون بالفيزر، حيث إنه تم استخدام هذه التقنية في الفترة الأخيرة من أجل القيام بـشفط الدهون والتخلص منها بصورة نهائية ونحت الجسم وشده بطريقة آمنة، ولكن يلزم ذلك اختيار أحد الجراحين الماهرين في شفط الدهون بالفيزر مثل دكتور ياسر بادي. 

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

عملية شفط الدهون بالفيزر هو إجراء يساعد الناس على فقدان الدهون والجلد الزائد عن طريق تجميد وإزالة دهون الجسم، كما إنه إجراء طفيف التوغل يتم استخدام جهازًا صغيرًا محمولًا يسمى آلة شفط الدهون وذلك لإزالة الدهون الزائدة. 

الجدير بالذكر أن شفط الدهون بالفيزر يساعد ذلك في تشكيل الجسم وتحسين نسيج الجلد وتقليل مشاكل الجهاز الهضمي وعلاج الأنسجة الدهنية في الجسم مثل منطقة البطن بالنسبة لهؤلاء المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن ولعلاج الحالات التجميلية مثل السيلوليت وعلامات التمدد والجلد المترهل وبناء الجسم. 

الاستشارة مع دكتور ياسر بادي

تعتبر مقابلة الاستشارة أمر في غاية الأهمية بالنسبة لدكتور ياسر بادي، وذلك بالنسبة لجميع مرضاه وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بـ شفط الدهون بالفيزر، فهو يقوم بتزويد المريض بكافة المعلومات التي تحتاج إليها عن هذه العملية وكيفية التحضير لها وفترة التعافي بعدها، يتم ذلك عن طريق ملف تتسلمه من أحد أفراد التمريض الخاص بالدكتور ياسر بادي.

تجهيزات ما قبل العملية

 بالنسبة للمقابلة نفسها وتجهيزات ما قبل العملية فهي تكون على النحو التالي:

  • يقوم الدكتور ياسر البادي بفتح نقاشًا مفتوحًا حول عملية شفط الدهون بالفيزر والهدف من إجرائها والتوقعات الشخصية للنتائج.
  • يوجه الدكتور بعض الأسئلة للمريض والتعرف على الحالة الصحية العامة له وتحديد مدى استقباله لإجراء العملية بصورة مبدئية.
  • يقوم الدكتور بالتحدث عن العملية نفسها كيفية إجرائها ونتائجها المتوقعة.
  • عرض بعض صور الحالات السابقة والتي أجرى لها الدكتور العملية نفسها. 
  • يحدد لك الدكتور ياسر البادي موعد الاستشارة التالية ويطلب منك إجراء بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة وذلك لتحديد مدى جاهزيتك للعملية بشكل نهائي.

عملية شفط الدهون بالفيزر

هناك عدة خطوات يقوم بها الطبيب أثناء عملية شفط الدهون بالفيزر، ولابد أن يتميز الجراح الماهر بالدقة والسرعة اثناء القيام بكل من مراحل العملية المختلفة، وهذه المراحل هي:

مرحلة التخدير

تبدأ عملية شفط الدهون بالفيزر بهذه المرحلة، حيث انه يتم التخدير الموضعي للمريض، وذلك لعدم وجود ألم اثناء العملية، ولكن بالنسبة لهؤلاء المرضى الذين يعانون من التوتر والخوف الشديد من العملية يقوم الطبيب باستخدام (sedation) لتهدئتهم خلال العملية، بينما في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم يتم استخدام التخدير الكلي للمريض.

مرحلة الشق الجراحي

في هذه المرحلة يتم عمل شق جراحي صغير يقوم من خلاله الطبيب بإدخال (القنية (cannulaفقط، هذا الشق في معظم الحالات لا يتجاوز البضع ملليمترات، بعد ذلك يتم استخدام ذلك الشق لحقنه بسائل يتكون من محلول ملح، حيث يعمل ذلك السائل على زيادة سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في التخلص منها. 

بعد ذلك يدخل الطبيب قنية أخرى يقوم من خلالها باستهداف الدهون لتتحول من الصورة الصلبة إلى السائلة بحيث يسهل عملية امتصاصها بدون اي ضرر لكل من الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية. 

مرحلة إغلاق الشق الجراحي

تعتبر هذه المرحلة من أهم مراحل عملية شفط الدهون بالفيزر، حيث إنه يتم سحب القنية ومن ثم إغلاق الشق الجراحي الصغير، لذا لابد من المريض اختيار الطبيب بعناية وأن يكون على درجة عالية من المعرفة والخبرة مثل دكتور ياسر البادي وذلك من أجل هذه المرحلة بالتحديد تجنبًا لحدوث ندوب على الجلد وحتى تنتهي العملية بنجاح.

الفرق بين تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى

تتميز شفط الدهون بالفيزر بأنها تستهدف الدهون الموجودة بالألياف العضلية بالتحديد، وذلك ما يجعلها تقوم بنحت العضلة على عكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون المتراكمة في العضلة في حالة السكون فقط مما يجعلها غير قادرة على نحت حالة الحركة في العضلة. 

شفط الدهون بالفيزر مع د. ياسر بادي
شفط الدهون بالفيزر مع د. ياسر بادي

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

بعد الانتهاء من إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر لن يتمكن المريض من رؤية نتائج العملية على الفور، حيث إنه سوف يحتاج تقريبًا من 3 إلى 6 أشهر من أجل رؤية النتائج الفعلية للعملية، كما أن دكتور ياسر البادي يطمئن مرضاه إلى أنه هناك بعض الأشخاص الذين يحتاجون شهرين آخرين لرؤية النتائج الفعلية لعملية شفط الدهون بالفيزر

الجدير بالذكر أن عملية شفط الدهون بالفيزر من الممكن أن تكون دائمة وذلك في حالة اعتناء المريض بجسمه والحفاظ عليه وممارسة بعض التمارين الرياضية التي يحددها الطبيب له، والاهتمام بالنظام الغذائي الصحي قليل الكربوهيدرات والدهون وذلك حتى لا يستعيد جسمه للدهون مرة أخرى.

نصائح الدكتور ياسر بادي بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

بعد قيام دكتور ياسر  بادي بعملية شفط الدهون بالفيزر لم ينته الأمر معه على ذلك، حيث أنه يقدم بعض التوصيات الهامة للمريض من أجل تحفيز وتسريع عملية التعافي، ومن هذه التوصيات ما يلي:

  •  الحفاظ على وزن الجسم من الزيادة، والمواظبة على ممارسة الرياضة وذلك بعد التعافي الكلي للمريض.
  • الإكثار من شرب المياه، والسوائل بوجه عام.
  • الاستمرار في الامتناع عن تناول الأدوية المسببة للسيولة وضرورة والامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات.
  • تناول بعض الأدوية المضادة للالتهابات والمحفزة للتعافي والمسكنة للآلام والتي يقوم الدكتور بكتابتها للمريض عند الحاجة لذلك. 
  • الامتناع عن ممارسة أي نشاط بدني لمدة يقوم الدكتور بتحديدها للمريض طبقًا لحالته.

دكتور ياسر البادي أفضل طبيب في مجال شفط الدهون بالفيزر

يعتبر دكتور ياسر بادي هو دكتور غني عن التعريف، حيث إنه من أشهر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، كما أنه أخصائي في جراحات تجميل الجسم وتنسيق القوام، أيضًا حاصل على الزمالة المصرية في جراحات التجميل، كل هذا يجعله خبرة في مجال الجراحات التجميلية والغير جراحية، كما أنه يملك رصيد من التجارب الناجحة مما يجعله أحد أهم و أشهر أطباء شفط الدهون وجراحة التجميل خصوصًا في إجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر

نصائح الدكتور ياسر بادي بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

بعد قيام دكتور ياسر بادي بعملية شفط الدهون بالفيزر لم ينته الأمر معه على ذلك، حيث أنه يقدم بعض التوصيات الهامة للمريض من أجل تحفيز وتسريع عملية التعافي، ومن هذه التوصيات ما يلي:

  •  الحفاظ على وزن الجسم من الزيادة، والمواظبة على ممارسة الرياضة وذلك بعد التعافي الكلي للمريض.
  • الإكثار من شرب المياه، والسوائل بوجه عام.
  • الاستمرار في الامتناع عن تناول الأدوية المسببة للسيولة وضرورة والامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات.
  • تناول بعض الأدوية المضادة للالتهابات والمحفزة للتعافي والمسكنة للآلام والتي يقوم الدكتور بكتابتها للمريض عند الحاجة لذلك. 
  • الامتناع عن ممارسة أي نشاط بدني لمدة يقوم الدكتور بتحديدها للمريض طبقًا لحالته.

الخدمات التي يقدمها دكتور ياسر بادي

نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها دكتور ياسر بادي فهو يستطيع تقديم العديد من الخدمات الطبية التجميلية بمهارة فائقة، فمن هذه الخدمات ما يلي:

أماكن عيادات الدكتور ياسر بادي

تتميز عيادات دكتور ياسر بادي بأنها مجهزة على أعلى مستوى، حيث أنها تحتوي على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة والمستخدمة عالميًا، كما أن الإقامة بها تعتبر إقامة فندقية فهي تضمن للمريض الراحة التامة، يمكنك الآن حجز موعد مع دكتور ياسر بادي من خلال العيادات التالية:

  • يسعدنا زياراتكم بفروعنا بالقاهرة والأسكندرية
    للحجز والاستفسار 01141440886
Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *