تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر

تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر

إن حجم الثدي الصغير يسبب معاناة للكثير من النساء، ويعود ذلك إلى الصورة النمطية السائدة عن الأنثى الجميلة التي تتمتع بمناطق أنثوية بارزة وجذابة، وتعتبر منطقة الصدر واحدة من أهم مناطق الأنوثة لدى المرأة، لذلك يتسبب حجم الصدر الصغير للمرأة بالإحراج وفقدان الثقة بالنفس وعدم الرضى عن المظهر، ولحسن الحظ هناك تقنيات كثيرة لحل هذه المشكلة، أهمها تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر، والتي سوف نعرفكم على تفاصيلها في السطور التالية.

مفهوم تكبير الثدي في ساعة

أن مشكلة صغر حجم الثدي والتي تعاني منها السيدات لسنوات طويلة، أصبح من الممكن الآن حلها خلال ساعة واحدة، عن طرق عدة تقنيات مثل زرع الحشوات بأنواعها المختلفة أو حقن الدهون الذاتية، وتتم العملية بالفعل خلال ساعة واحدة يمكن للمريضة بعدها مغادرة المستشفى والعودة إلى حياتها الطبيعية، وقبل الحديث عن تقنيات تكبير الثدي في ساعة، سوف نتعرف أولاً على الأسباب الرئيسية وراء حجم الثدي الصغير، بالإضافة إلى الأشخاص المرشحون للعملية.

أسباب صغر حجم الثدي

هناك أسباب كثير لصغر حجم الثدي ومن أهمها:

  • الاضطرابات الهرمونية: يؤدي ارتفاع هرمون الذكورة في جسم المرأة إلى صغر حجم الثدي، بالإضافة إلى أعراض أخرى مثل نمو الشعر في الجسم بشكل كثيف.
  • الوراثة: تلعب الجينات دوراً كبيرا في تحديد شكل الثدي عند الفتاة، فإذا كان حجم الثدي صغيراً لدى الإناث في العائلة، فمن المتوقع أن يكون حجم الثدي لدى الفتاة صغيراً.
  • الفقدان السريع للوزن: تتبع بعض السيدات أنظمة غذائية قاسية لإنقاص الوزن، مما ينتج عنه فقدان مفاجئ للوزن يؤدي إلى صغر حجم الثدي بالإضافة إلى ترهل الثدي في بعض الأحيان.
  • أسلوب الحياة الخاطئ: مثل تناول الأطعمة المضرة والخالية من أي فيتامينات أو معادن، بالإضافة إلى الكسل وعدم ممارسة أي أنشطة رياضية.

المرشحون لعملية تكبير الثدي في ساعة

يمكن للحالات التالية الخضوع لعملية تكبير الثدي في ساعة:

  • الفتيات اللاتي يعاني من نقص تنسج الثدي (Breast hypoplasia) وهي حالة تعاني فيها الفتاة من نقص نمو أنسجة الثدي، وتبدأ ملاحظة هذه الحالة عند الفتاة منذ سن البلوغ، حيث لا ينمو الثدي بشكل ملحوظ.
  • كذلك يمكن الخضوع لعملية تكبير الثدي في ساعة للسيدات المتقدمات في العمر، فكلما تقدمت المرأة في العمر تغير حجم ومظهر الثدي و تعرض للترهل ونقص الحجم.
  • السيدات بعد فترة الحمل والرضاعة، حيث أن اضطراب الهرمونات خلال فترة الحمل، بالإضافة إلى الرضاعة يؤديان إلى تغيير حجم الثدي وترهله.
  • السيدات اللاتي يعانين من اختلاف حجم الثديين.
  • النساء اللاتي عانين من نقصان حاد في الوزن.
  • السيدات اللاتي خضعن لعملية استئصال للثدي.

تكبير الثدي في ساعة عن طريق غرسة السيليكون

غرسة السيليكون هي عبارة عن حشوة مصنوعة من مادة السيليكون الهلامية، يتم زرعها داخل الصدر لتكبير حجمه، وتتم العملية بالخطوات التالية:

  • تبدأ العملية عن طريق تخدير المنطقة بمخدر موضعي.
  • يقوم افضل دكتور تجميل بعمل فتحات جراحية صغير لإدخال الحشوة، ويتم عمل هذه الفتحات إما في منطقة تحت الإبط على جانب الذراعين، أو منطقة الثنية تحت الثدي، أو المنطقة الداكنة المحيطة بالحلمة.
  • يقوم الطبيب من خلال هذه الفتحة بتحضير مكان لإدخال حشوة السيليكون عن طريق فصل أنسجة الثدي عن عضلات الصدر.
  • يقوم الطبيب بإدخال الحشوة والتأكد من أنها في المكان المناسب.
  • أخيراً يقوم دكتور جراحة تجميل بإغلاق هذه الفتحات عن طريق الغرز الجراحية.

تكبير الثدي عن طريق حشوات المحلول الملحي

وهي تقنية مشابهة لتقنية السيليكون تماماً، ولكن الحشوة يتم ملؤها بالمحلول الملحي المعقم بدلاً من السيلكون، ويتم ملؤها بالكمية المناسبة من المحلول بعد إدخالها إلى الثدي، وبالإضافة إلى حشوات السيليكون والمحلول الملحي هناك أنواع أخرى من الحشوات المصنوعة مادة البولي بروبلين Polypropylene أو زيت الصويا، ويجب أن ننوه أن عمليات تكبير الثدي عن طريق الحشوات بأنواعها المختلفة تعطي نتائج مذهلة تمتد لسنوات طويلة.

تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر
تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر

تكبير الثدي في ساعة عن طريق حقن الدهون

من خلال هذه التقنية يتم تكبير الثدي عن طريق حقنه بالدهون التي يتم سحبها من منطقة أخرى من الجسم، وتتم العملية من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب باختيار أحد مناطق الجسم الممتلئة بالدهون، ثم يقوم بشفط الدهون منها تحت تأثير المخدر الموضعي.
  • يتم حقن هذه الدهون مرة أخرى في الثدي تحت تأثير المخدر الموضعي أيضاً.
  • أخيراً يقوم الطبيب بتعقيم مكان الحقن وتضميده.
  • ويمكن للمريض مغادرة المستشفى على الفور.

نصائح لمرحلة ما بعد عملية تكبير الثدي في ساعة

هناك العديد من النصائح لفترة النقاهة التي تمتد لأيام قليلة، ويجب الالتزام بها للحصول على أفضل نتيجة:

  • الالتزام بالراحة، وعدم القيام بالأنشطة التي تحمل وتؤثر على منطقة الصدر.
  • ارتداء حمالة صدر داعمة للمنطقة للمدة التي يحددها الطبيب.
  • تناول الأدوية والمضادات الحيوية في المواعيد المحددة حتى لا تتعرضي لأي مضاعفات أو التهابات.
  • الإكثار من شرب الماء وتناول الأطعمة المفيدة مثل الخضروات والفواكه، والابتعاد عن الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

هل عملية تكبير الثدي في ساعة خطيرة؟

تعتبر عملية تكبير الثدي في ساعة سواء عن طريق الحشوات أو عن طريق حقن الدهون الذاتية غاية في السهولة، حيث إنها تتم تحت تأثير التخدير الموضعي ويمكن للمريضة مغادرة المستشفى بعد العملية بساعات قليلة، كما أن عملية تكبير الثدي في ساعة لا تؤثر على الرضاعة إطلاقاً، حيث تؤثر هذه المعلومة المغلوطة على الفتيات المقبلات على الزواج يرغبن في إجراء عملية تكبير الثدي، وكما ذكرنا أعلاه فإن حشوات السيليكون يتم زرعها تحت الأنسجة الثديية، وبذلك تكون بعيدة عن الغدد الثديية المسؤولة عن مهمة الرضاعة.

هل هناك طرق طبيعية لتكبير حجم الثدي؟

ليست هناك أي طرق طبيعية تعمل على تكبير الثدي، وربما تساعد التمارين الرياضية التي تركز على منطقة الصدر على تحسين المظهر قليلاً، كما أن الزيادة في الوزن قد تزيد من حجم الصدر قليلاً، ولكنها لن تعمل أبداً على تكبير حجم الثدي بشكل ملحوظ، وذلك لأن الجينات هي من تتحكم في شكل الثدي منذ وصول الفتاة إلى سن المراهقة، أما بالنسبة للخلطات والأعشاب التي يتم تطبيقها على منطقة الصدر، فهي وصفات مضرة، ولا يوجد أي فائدة منها.

من هو دكتور علي جابر؟

دكتور علي جابر هو أحد أهم وأشهر أطباء التجميل ليس في مصر فقط، بل وفي الوطن العربي كله، وذلك لرصيده الكبير من العمليات الناجحة ذات النتائج المذهلة، وحصل دكتور علي جابر على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأسكندرية، وهي واحدة من أعرق كليات الطب في الوطن العربي، كما حصل على ماجيستير التجميل من جامعة الأسكندرية، بالإضافة إلى كونه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ESPRS وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل  ISAPS ، ويشتهر الدكتور علي جابر بأبحاثه الطويلة وخبرته منقطعة النظير في مجال جراحات الثدي بمختلف أنواعها، مثل جراحات تكبير الثدي أو تصغير الثدي أو علاج التثدي عند الرجال.

أخيراً، تعتبر عملية تكبير الثدي في ساعة مع د علي جابر هي الحل المثالي لمشكلة حجم الثدي الصغير والمترهل، فلا تترددي عزيزتي في التواصل معنا للحصول على إستشارة أو حجز موعد، ولا تتركي معاناتك مع حجم الصدر الصغير تؤثري على حياتك بشكل سلبي، وتمتعي بجسد مفعم بالأنوثة والجاذبية.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *