أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

تشتهر مدينة الاسكندرية بوجود نخبة من أفضل جراحي التجميل، فهي من أكثر المدن الحيوية التي تحتوي على عدد كبير من المراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل، وعند التفكير في إجراء أي جراحة تجميلية أيًا كان نوعها فأول شئ يتبادر في ذهن الشخص هو اختيار طبيب ذو خبرة وكفاءة في هذا النوع من العمليات لضمان النتيجة، لذا سنوضح أفضل جراح تجميل في الاسكندرية.

كيفية اختيار طبيب جراح لإجراء عملية تجميل

هناك مجموعة من العوامل التي قام الخبراء بتحديدها للتمكن من معرفة خبرة ومهارة طبيب التجميل ومدى إمكانية الوثوق به لإجراء العملية، وتتمثل هذه العوامل فيما يلي: 

  • التأكد من كون هذا الطبيب مسجل بالنقابة ومصرح له بمزاولة المهنة للوثوق بأنه مؤهل لإجراء عمليات تجميل.
  • التواصل مع مرضى سابقين تعاملوا مع هذا الطبيب والاطلاع على تفاصيل تجاربهم ورأيهم الشخصي ومدى رضاهم عن النتائج التي توصلوا إليها.
  • لقاء الدكتور بصورة شخصية، فهو أمر ضروري لنجاح العملية، فعند إجراء المقابلة الشخصية مع الطبيب لابد من طرح بعض الأسئلة والتعرف إذا كان هذا الطبيب هو الخيار المناسب أم لا.

أفضل مركز تجميل في الاسكندرية

تعتبر أكاديمية النحت والتجميل من أكبر المراكز المتخصصة في جراحات التجميل ونحت القوام في مصر والشرق الأوسط، حيث تضم مجموعة من أفضل أخصائي التجميل وأحدث التقنيات الطبية.

ومن خلال الأكاديمية يستطيع المريض الوصول إلى مرحلة الرضا الكامل عن مظهره من خلال مجموعة من الخدمات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة.

وتحرص الأكاديمية على تقديم الخدمات الطبية بمعايير عالمية في جميع فروعها من خلال تطبيق برامج علاجية متوافقة مع المناهج العالمية القائمة على الدلائل الطبية والمتابعة الدقيقة.

كذلك توفر الأكاديمية فريق عمل ممتاز وتسهل من عملية الحجز، كما تسعى لتوفير بيئة ودودة وبناء علاقات وطيدة بين فريق العمل والعملاء.

د/ علي جابر أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

 أخصائي جراحات التجميل ونحت القوام في مصر، والكثير يصنفه كـ أفضل جراح تجميل في الاسكندرية، فقد أجرى الكثير من عمليات شفط الدهون بالإضافة إلى عمليات تجميل الثدي وتصغير الثدي.

عرف باهتمامه بعلاج مشكلة التثدي، ويعتبر من أكفأ الأطباء في مجال نحت الجسم رباعي الأبعاد، حيث يمتلك رصيد هائل من التجارب الناجحة والتي جعلته يتصدر قائمة أفضل جراح تجميل في الاسكندرية، وقد حقق الكثير من النجاحات، مثل: 

  • حصوله على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الاسكندرية.
  • حصوله على الماجيستير في جراحة التجميل من جامعة الاسكندرية.
  • أصبح عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل ISAPS.
  • أصبح عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ESPRS.

تجارب المرضى مع د/ علي جابر

يقول أحد المرضى أنه كان يعاني من مشكلة تضخم الثدي الأيسر لفترة طويلة تزيد عن ٢٠ عام، وعند بلوغه سن الـ ٥٢ قرر إجراء عملية التثدي على يد أفضل جراح تجميل في الاسكندرية د/ علي جابر.

وقد وصف المريض تجربته قائلًا: “لقد كان التحدي الأكبر بالنسبة للطبيب هو جعل الثديين لدي متماثلين بعد ترهلهما بسبب تقدم العمر، ولكن الآن بعد مرور ستة أشهر على العملية أشعر بسعادة كبيرة من نتيجة العملية وأصبحت أحضر جميع المناسبات دون الشعور بالخجل أو الإحراج”.

أفضل جراح تجميل في الاسكندرية
أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

د/ ياسر بادي أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

يعتبر من أفضل أطباء التجميل وتنسيق القوام في مصر والشرق الأوسط، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة الاسكندرية، وحصل على ماجيستير في جراحة التجميل، كما حصل على الزمالة المصرية أيضًا في جراحات التجميل.

قام دكتور ياسر بادي بإجراء الكثير من عمليات شفط الدهون وعمليات تجميل الثدي الناجحة، فهو من الأطباء المتخصصين في تجميل الثدي وشد البطن والوجه، كما يستخدم أحدث التقنيات الطبية كتقنية الفيزر وهاي ديف.

تعتبر عيادات دكتور ياسر بادي صرح طبي شامل يقدم جميع الخدمات التجميلية، كما يمتلك رصيد كبير من العمليات الناجحة والتي جعلته يصنف كـ أفضل جراح تجميل في الاسكندرية والوطن العربي.

تجارب المرضى مع د/ ياسر بادي

تقول صاحبة التجربة لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي من نتائج تجربتي مع دكتور ياسر بادي في عملية شد الثدي، فقد كنت أعاني من مشكلة ترهل وضيق الثديين والذي كان يجعل ملابسي مكشوفه.

قررت اتخاذ خطوة الجراحة بعد تفكير طويل وبحث مستمر عن أفضل جراح تجميل في الاسكندرية، والآن انصح جميع الحالات التي تعاني من نفس مشكلتي أن تتجه على الفور لإجراء العملية.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *