نحت الخصر بالفيزر

نحت الخصر بالفيزر

تعاني الكثير من السيدات، وكذلك الرجال أيضًا من تكدس الدهون في منطقة الخصر، مما يمنح الشخص مظهرًا غير جذاب، خاصًة لدى السيدات، إذ تعتبر منطقة الخصر أحد المناطق التي تدل رشاقتها على أنوثة عالية، إذ أن الفساتين وبعض الموديلات الأخرى يتطلب إرتدائها أن تتمتع السيدة بخصر نحيف، وذو منحنيات ظاهرة ومحددة، وللحصول على هذا الخصر، فإن الأمر ليس مستحيلًا كما يعتقد البعض، فمن خلال عملية نحت الخصر بالفيزر، أصبح الحصول على خصر رشيق في متناول يديك خلال ساعة واحدة فقط من الزمن، وفي السطور التالية نقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجون إلى معرفتها عن نحت الخصر بالفيزر.

ماهو نحت الخصر الفيزر؟

في حال رغبتك في القيام بإجراء نحت الخصر بالفيزر، فيجب أن تعرف أولًا ما هي تقنية الفيزر وكيف تعمل؟

إن تقنية الفيزر  Vaser،  وهي إختصار لـ (Vibration Amplification Of sound Energy at resonance )، هو جهاز يعمل على إطلاق وتضخيم الموجات الراديوية (الفوق صوتية) من خلال إبر يتم إدخالها إلى الجسم أو المنطقة المراد نحتها، وتعمل هذه الموجات على إذابة الدهون المتمركزة في بعض المناطق من الجسم، وبدأ استخدام هذه التقنية لنحت الجسم وإذابة الدهون منذ العام 2001، وتعتبر هي التقنية الأفضل والأكثر أمانًا في هذا المجال، ولذلك عندما تختار نحت الخصر بالفيزر دونًا عن التقنيات الأخرى الموجودة في هذا المجال، فكن متأكدًا أنك أخترت التقنية الأفضل والأكثر حفاظًا على صحتك.

دواعي اللجوء لعملية نحت الخصر بالفيزر

إن اللجوء لإجراء نحت الخصر بالفيزر، لا يكون لأغراض تجميلية فقط، وذلك لأن الدهون في منطقة الخصر بالإضافة إلى مظهرها السيئ الذي تمنحه للجسم، فإن لها أضرار أخرى كثيرة تؤثر على الجسم، على سبيل المثال:

  • تتراكم هذه الدهون على الأعضاء الداخلية الحيوية للجسم مثل الكبد والبنكرياس، مما يؤدي إلى التقليل من كفاءة عملها.
  • زيادة مخاطر الإصابة بالسكري من الدرجة الثانية، حيث يؤدي تراكم الدهون في هذه المنطقة إلى ضعف الحساسية تجاه الأنسولين، وهو الأمر الذي يساهم في ارتفاع السكر في الدم.
  • تعمل هذه الدهون عند زيادتها بشكل مبالغ فيه إلى الإصابة بالتهاب الشريان التاجي، ونتيجة لذلك تزداد فرص الإصابة بإرتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين، وارتفاع وزيادة الكوليسترول في الدم.
  • بالإضافة إلى العديد من المشكلات الأخرى التي يسببها تراكم الدهون في هذه المنطقة مثل ضيق التنفس وعدم الراحة أثناء النوم، وغيرها من المشكلات التي تجعل عملية نحت الخصر بالفيزر ضرورة ملحة وليست رفاهية.

مزايا عملية نحت الخصر بالفيزر

هناك العديد من التقنيات المستخدمة لإزالة دهون الخصر مثل الجراحة التقليدية، وإذابة الدهون بالليزر، وكذلك النحت عن طريق التبريد، ولكن تتفوق تقنية الفيزر على كل هذه الطرق المذكورة بالمميزات التالية:

  • نحت الخصر بالفيزر يمنحك قوامًا ممشوقًا، وخصر مشدود دون أي ترهلات، أو إنحناءات غير جذابة، وإبراز عضلات الخصر بشكل طبيعي.
  • لا يوجد أي نزف أثناء إجراء عملية نحت الخصر بالفيزر، وذلك لأن العملية تتم من خلال ثقوب صغيرة يتم إحداثها في الجلد.
  • عدم التعرض لمضاعفات التخدير، ولذلك لأن نحت الخصر بالفيزر يتم من خلال استخدام مخدر موضعي فقط، ولا داعي للتخدير الكلي.
  • العملية موفرة للوقت، حيث تتم في غضون 1-2 ساعة من الوقت، ويتمكن المريض من مغادرة المستشفى في نفس اليوم، وممارسة حياته الطبيعية في اليوم التالي.
  • تعمل الموجات الفوق صوتية التي يطلقها جهاز الفيزر على تحفيز إنتاج الكولاجين في طبقات الجلد، ويعتبر الكولاجين هو المسؤول الأول عن مظهر الجلد المشدود والخالي من التجاعيد والترهلات.
  • عملية نحت الخصر بالفيزر غير مؤلمة على الإطلاق، على عكس عملية شفط الدهون الجراحية، ويمكن الشعور ببعض الآلام الخفيفة بعد العملية، ولكن يتم التغلب عليها نهائيا بالمسكنات التي يصفها الطبيب.
  • ليس لعملية نحت الخصر بالفيزر أي مضاعفات، ولكن من الطبيعي ظهور بعض الكدمات والإحمرار لأيام قليلة، ثم تختفي من تلقاء نفسها.
  • الحصول على النتيجة بشكل فوري، على عكس الطرق الأخرى التي تحتاج إلى فترة طويلة قد تمتد إلى 6 أشهر لمشاهدة النتيجة النهائية، وفي حالة نحت الخصر بالفيزر فإن النتيجة النهائية تظهر خلال أسابيع قليلة.

خطوات عملية نحت الخصر بالفيزر

إذا كنت ترغب بإجراء عملية نحت الخصر بالفيزر، فمن المهم أن تتعرف على الخطوات التي ستمر بها خلال العملية، وهي كالآتي:

  • مرحلة الفحوصات الطبية حيث يطلب منك الطبيب في هذه المرحلة القيام ببعض التحاليل للتأكد من خلوك من أي مشاكل قد تمنعك من القيام بها.
  • مرحلة التخدير ويقوم الطبيب في هذه المرحلة بالتخدير الموضعي للمنطقة المراد إزالة الدهون منها.
  • وفي المرحلة التالية يقوم الطبيب بعمل فتحات صغيرة جدًا، يتم من خلالها إدخال مسبار الفيزر إلى الجسم.
  • وهنا تبدأ العملية، حيث يقوم مسبار أو أبرة الفيزر بالقيام بوظيفتها من خلال إطلاق الموجات الفوق صوتية وإذابة الدهون.
  • بعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم سحب الدهون المُسالة إلى خارج الجسم عن طريق إبر مخصصة لشفط الدهون.
  • أخيرًا يتم تضميد الفتحات الصغيرة، ويتمكن المريض من العودة إلى منزله بعد فترة قليلة من الانتهاء من العملية.
نحت الخصر بالفيزر
نحت الخصر بالفيزر

تكلفة عملية نحت الخصر بالفيزر

هناك العديد من العوامل والمؤثرات التي تتحكم في تكلفة عملية نحت الخصر بالفيزر، ومن أهم هذه العوامل، الاختلافات بين المرضى، التخدير المستخدم أثناء عملية نحت الخصر بالفيزر، المكان الذي يتم فيه إجراء العملية، وكذلك مدى خبرة الطبيب المختص وشهرته، التي تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد التكلفة، ولكن يمكن القول بشكل عام أن متوسط سعر تكلفة نحت الخصر بالفيزر في مصر 30.000 جنيه مصري.

تجارب عملية نحت الخصر بالفيزر

هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا يعانون من مشكلات كثيرة بسبب تراكم الدهون في منطقة الخصر، وبعد إجرائهم عملية نحت الخصر بالفيزر فقد قاموا بمشاركة تجربتهم مع الجميع لتشجيعهم على القيام بهذه الخطوة التي غيرت حياتهم بشكل كبير على حد وصفهم، ومن هذه التجارب:

  • ” أتمتع بجسم رشيق ومشدود منذ صغري، ولكن كنت أعاني من السمنة الموضعية في منطقة الخصر، والتي كانت تعيقني من إرتداء الفساتين والثياب التي أحب، وكنت ألجأ لإرتداء مقاسات كبيرة لإخفاء هذا المنطقة، وهو الأمر الذي كان يؤثر علي بشكل سلبي، و يمنعني من الظهور بالمظهر الذي أحلم به، وعندما سمعت عن عملية نحت الخصر بالفيزر لجأت لها دون تردد، والنتيجة فاقت توقعاتي بشكل كبير، والآن أتمكن من إرتداء جميع الملابس التي لم أتمكن من ارتدائها في السابق”.
  • “كنت أعاني من الوزن الزائد، وبعد إتباعي لأحد الأنظمة الغذائية وكذلك ممارسة الرياضة بشكل يومي، فقدت الكثير من الوزن، ولكن تبقت الدهون في منطقة الخصر، وهو الأمر الذي أزعجني كثيرا وأصابني بالإحباط، فلم أكن أرغب بفقدان المزيد من الوزن، بل أريد فقط التخلص من هذه الدهون المتكدسة في خصري، وبالفعل تخلصت منها للأبد عن طريق عملية نحت الخصر بالفيزر والتي نصحني بها أحد الأصدقاء، وها أنا الآن أتمتع بجسد متناسق وجميل”.

 هنا نعتقد أنك قد كونت فكرة متكاملة عن عملية نحت الخصر بالفيزر، واكتشفت أنها عملية في غاية الأمان والسهولة، وأخيرًا نقول إن عملية نحت الخصر بالفيزر هي عملية صغيرة، ولكنها تخلصك من مشكلات كبيرة.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.