نحت-الجسم-بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر وهل تلك التقنية مناسبة للتخلص من الوزن الزائد؟ وما هي مميزاتها؟ تلك الأسئلة من أبرز الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة ويرغبون في الحصول على جسم متناسق وقوام مشدود ومن خلال المقال التالي سيتم التعرف على كل ما يخص نحت الجسم بالفيزر.

ما هو نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر
نحت الجسم بالفيزر

الفيزر من إحدى التقنيات الحديثة التي يعتمد عليها من أجل نحت الجسم وفيما يلي أبرز المعلومات حول نحت الجسم بالفيزر:

  • الفيزر هو تقنية حديثة معتمدة على الموجات فوق الصوتية عالية التردد والهدف منها تدمير توزيع الخلايا الدهنية بصورة مثالية في مختلف مناطق الجسم.
  • يتسم الفيزر بأنه لا يسبب مشكلة ترهل أو ترقق الجلد بعد الخضوع للعملية.
  • يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة عمل جهاز الفيزر؟ فهو جهاز متطور يساعد على سحب الدهون بعدما يتم صهرها منعًا لإصابة الأنسجة والأعصاب المحيطة بالدهون بالضرر.
  • تستغرق عملية نحت الجسم في فترة تتراوح من ثلاثة إلى سبعة ساعات، وبعد العملية ستلاحظون على الفور تغير في شكل جسم المريض.

ما هي طريقة إتمام عملية الفيزر لنحت الجسم؟

قبل أن يتم الخضوع إلى العملية يلزم أولًا أن يتم التأكد من أن المريض في حالة جيدة ومجهز للخضوع للعملية بالإضافة لإجراء التحاليل اللازمة وفيما يلي الخطوات التي تتبع من أجل إتمام عملية الفيزر لنحت الجسم:

  • أولًا يتم تحديد المنطقة المرغوب شفط الدهون منها مع تحديد الشكل المطلوب للجسم.
  • بعد ذلك يتم تخدير المنطقة بشكل موضعى أو كلي ويتم تحديد كمية المخدر وفقًا للمنطقة وحجم الدهون المرغوب إزالتها .
  • القيام بعمل ثقب صغير في الجلد من أجل إدخال أنبوب الفيزر الخاص بالموجات فوق الصوتية في المنطقة التي قد تم تحديدها من قبل.
  • بعد ذلك يتم إدخال الأنبوب بين طبقة الجلد والعضلات ثم يتم البدء في شفط الدهون ويحرص الطبيب على تدليك منطقة أعلى الجلد في الوقت نفسه لحين أن يتنشط خلايا الكولاجين المتواجدة في الجلد وبالتالي لا يحتاج الى شد الترهلات.
  • يقوم الطبيب بسحب الدهون المذابة من خلال عبوة خارجية متواجدة في جهاز الفيزر.
  • القيام بإغلاق الثقوب ثم يتم خياطتها بشكل تجميعي منعًا لتأثيرها بشكل سلبي على المظهر الجمالي.

ما هي مميزات الفيزر لنحت الجسم؟

يتسم جهاز الفيزر لنحت الجسم بالكثير من المميزات التي جعلته الخيار الأول للكثير من الأشخاص وفيما يلي تلك المميزات:

التخلص من مشكلة الدهون العنيدة

يساعد جهاز الفيزر الوصول إلى الدهون العميقة بكل سهولة التي يكون من الصعب التخلص منها بشكل طبيعي، مع العلم أن تلك العملية تحتاج إلى ممارسة الرياضة الصعبة بصورة يومية مع الحرص على اتباع نظام غذائي بصورة دائمة.

شد ترهلات الجلد

من أهم المميزات التي يتمتع بها ذلك الجهاز هو اعتماده على الموجات الفوق صوتية التي تساعد على تحفيز الكولاجين المتواجدة في الجسم وبالتالي لا يحدث ترهل للجسم بعد الخضوع للعملية ولا يستلزم اجراء شد للترهلات .

حماية الأوعية الدموية من الضرر

يكون من السهل رؤية الدهون بعد استخلاصها في جهاز الفيزر الخالية من اللون الدموي وذلك يشير إلى شفط الدهون فقط دون أن يتم التعرض لمشكلة نزيف الأوعية الدموية.

التخلص من الدهون وعدم عودتها مرة أخرى

بعدما يتم الخضوع لعملية نحت الجسم بالفيزر سيتم تدمير كافة مخازن الدهون بصورة كاملة أي يتم تدمير الخلية وما تحتوي عليه من حويصلات تخزن الدهون.

المناطق التي يطبق عليها تقنية الفيزر

عليكم أن تعلموا أن تلك العملية مناسبة للجنسين الرجال والنساء ويمكن بكل سهولة تطبيق تلك التقنية على كافة أجزاء الجسم ولكن السيدات تفضل أن يتم استخدام تلك التقنية في نحا كلًا من الذراعين والبطن والخصر والظهر والساقين، كما أن الرجال يخضعون لتلك العملية من أجل التخلص من الدهون المتواجدة في كلًا من منطقة الذراعين والثديين والبطن والخصر والظهر والساقيين.

 فالرجال يرغبون في الحصول على جسم أكثر ذكوري وعضلي والسيدات ترغب في الحصول على جسد أكثر امتلاء وأنوثة، فيتم إخبار الطبيب بكل ما ترغبون في الحصول عليه من شكل الجسم وبالتأكيد من خلال تقنية الفيزر سيتم الحصول على جسم مثالي للطرفين.

نحت البطن بالفيزر

هناك بعض المرضى الذي يتعرضون للألم والكدمات بعد عملية نحت البطن ولكن سرعان ما سيعودون إلى حياتهم الطبيعية بعد مرور أسبوع من عملية نحت البطن، حيث أن نحت البطن بالفيزر لا يستغرق فقط سوى شهر لحين اختفاء آثار العملية بشكل نهائي، ويمكن بكل سهولة أن يتم تسريع عملية الشفاء من خلال ارتداء المشد الخاص بعد إتمام عملية الشفط على الفور فهذه الطريقة ستشكل الجسد بشكل سريع.

فبعد الخضوع لعملية تجميل البطن سيتم فصل الخلايا الدهنية بصورة كاملة عن الجسم وذلك يعني الحصول على نتائج مميزة لكافة المرضى فالجميع سيلاحظ تغير جسمه بشكل كامل وفوري بعد العملية، فنحت البطن بالفيزر يعتمد على مبدأ النحت وتشكيل الجسم خلال تسريب الدهون خارج الجسم.

نحت الجسم بالفيزر
نحت الجسم بالفيزر

مميزات الفيزر لنحت البطن

من أهم المناطق التي يهتم الطرفين السيدات والرجال على نحتها هي البطن وتشكل تقنية الفيزر أهمية كبيرة في نحت البطن وفيما يلي أبرز المميزات التي تتمتع بها تلك التقنية التي يعتمد عليها في شفط البطن:

  • تساعد الأشخاص الذي يعانون من مشكلة الوزن الزائد على التخلص من جهد التمارين الرياضية بالإضافة للوصفات التي تساعد على شفط الدهون من البطن.
  • تحد من التوجه إلى صالات الألعاب الرياضية بصورة دائمة من أجل شفط البطن وتكوين لها عضلات.
  • إذا كان المريض من محبي الرياضة ويرغب في الحصول على بطن مثالية ذات بروز عضلات فبعد الخضوع لهذه العملية ستلاحظون ذلك بصورة مباشرة.
  • البطن هي أول ما يلفت الانتباه في الجسم بالتحديد في الملابس الضيقة لذلك تلك العملية تساعد على التخلص من كل المشاكل التي يمكن أن ينتج عنها خلل نفسي للمريض.
  • عملية النحت صحية بصورة تامة ولا يترتب عليها أي آثار جانبية لذلك لا تقلقوا مطلقًا فهي الحل الأمثل لمن يعاني من مشكلة الدهون الزائدة للحصول على جسم متناسق في فترة وجيزة.

أسعار نحت الجسم بالفيزر

من الأمور التي يهتم الكثيرين بمعرفتها هي أسعار نحت الجسم بالفيزر فلا يوجد لها سعر محدد حيث أنها تختلف من مريض للأخر وفقًا لعدد أماكن النحت بالإضافة إلى كمية الدهون التي يرغب المريض لأن يقوم بشفطها لذلك يفضل التواصل مع الطبيب المختص من أجل تحديد السعر المناسب للحالة وعدم تصديق أي أقاويل خارجية من أي حد.

وبهذا تكون نهاية مقال نحت الجسم بالفيزر وتم التعرف على كل ما يخص تلك العملية من مميزات وسعر والأماكن التي تتم بها العملية، بالإضافة إلى التعرف على كل ما يخص نحت منطقة البطن لأنها أكثر مكان في الجسم يسبب مشكلة وعائق في حالة إصابتها بالدهون الزائدة.

Table of Contents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.