نحت الجسم بالفيزر مع د. محمد جاد

نحت الجسم بالفيزر مع د. محمد جاد

منذ فترة كبيرة كان الحصول على الجسم المثالي أمر صعب المنال، وذلك على الرغم من أن ذلك كان حلم الجميع من النساء والرجال، ولكن مؤخرًا بعد ظهور التقنيات والأجهزة الحديثة أصبح ذلك الحلم سهل المنال، حيث إنه يمكن التخلص من الدهون المتراكمة في العديد من المناطق ومن ثم نحت الجسم بالفيزر في جلسة واحدة ودون أي أخطار، شرط اختيار الطبيب المناسب مثل دكتور محمد جاد. 

ما هي تقنية الفيزر لنحت الجسم؟

الفيزر هو أحد التقنيات المبتكرة التي تستخدم الطاقة النبضية لنحت الجسم، حيث إن نحت الجسم بالفيزر يعتبر إجراء غير جراحي ينتج عنه نتائج طويلة الأمد، كما أن الأطباء يستخدمون تلك التقنية لإعادة تشكيل كل من الأنف والأذن وتحديد الوجه ونحت الجسم وتقشير الجلد أيضًا. 

الجدير بالذكر أن الفيزر يستخدم كعلاج شائع لهؤلاء الأفراد الذين يسعون إلى تحسين مظهرهم أو حالتهم البدنية، كما إنها طريقة فعالة للجراحة التجميلية والتي تحتوي على العديد من الفوائد والمميزات.  

المناطق التي يمكن شفط الدهون ونحتها بالفيزر

بالطبع لا تصلح جميع المناطق بالجسم لعملية نحت الجسم بالفيزر، ولكن بالنسبة للمناطق التي تصلح لهذه العملية فهي:

المرشحون لعملية نحت الجسم بالفيزر

على الرغم من مدى سهولة إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر إلا أنه هناك بعض الأشخاص المثاليون لإجراء هذه العملية، وهم:

  • الأشخاص اللذين يعانون من عدم تناسق الجسم في الجزء العلوي مع السفلى أو العكس.
  • وجود تراكمات دهنية عديدة بأماكن كثيرة من الجسم مثل البطن والجوانب، والارداف، والذراعين والفخذين.
  • القابلية لاتباع حمية غذائية صحية ومناسبة، حيث ان نحت الجسم بالفيزر لا يعطي النتائج المرجوة الدائمة عند عدم اتباع نظام غذائي صحي. 
  • عدم وجود سمنة مفرطة بالجسم. 
  • ظهور التكتلات الدهنية المقاومةً للرياضة وأنظمة الدايت المختلفة.

مميزات تقنية الفيزر لنحت الجسم؟

تحتوي تقنية الفيزر على العديد من المميزات والفوائد الصحية، حيث إن هذا يجعلها أكثر فاعلية بكثير من الطرق التقليدية مثل حبوب التخسيس التي لا تؤدي إلا إلى نتائج قصيرة المدى في أحسن الأحوال وقد يكون لها آثار جانبية خطيرة بمرور الوقت، كما أن استخدام الطرق التقليدية لنحت الجسم مثل بعض أنواع الأدوية تحتوي على مواد كيميائية ضارة غير موجودة بالفيزر. 

علاوة على ذلك فإن نحت الجسم بالفيزر يعد من أكثر البدائل أمانًا عند مقارنته بالطرق الأخرى، حيث إنه لا يلزم المرضى بتقييد في تناول الطعام، ومناسبة بشكل أفضل للأشخاص الذين يعانون من حالات طبية تجعل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام صعبة أو مستحيلة، حيث يمكن لهؤلاء المرضى أن يفقدوا وزنهم من خلال نحت الجسم بالفيزر. 

تجهيزات ما قبل عملية نحت الجسم بالفيزر

يقوم دكتور محمد جاد بالتأكد من مدى جاهزية المريض للعملية، وذلك من خلال القيام ببعض التحاليل والفحوصات الطبية والتي يقوم الدكتور محمد جاد بتحديدها للمريض مسبقًا أثناء مقابلة الاستشارة، كما أنه يقوم بتزويد المريض ببعض النصائح التي يجب أن يتم تنفيذها قبل الخضوع لعملية نحت الجسم بالفيزر، كما يقوم دكتور محمد جاد بالتهيئة النفسية للمريض قبل إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر ومن ثم طمأنة المريض حول التوقعات الفعلية لنتائج العملية. 

نحت الجسم بالفيزر مع د. محمد جاد
نحت الجسم بالفيزر مع د. محمد جاد

عملية نحت الجسم بالفيزر

تبدأ عملية نحت الجسم بالفيزر بمجموعة من الخطوات والتي يجب أن يقوم بها دكتور ذو مهارة وخبرة عالية مثل دكتور محمد جاد، حيث إنه يجب أن يتم تحديد المنطقة التي سوف يتم إذابة الدهون منها بدقة، وتحديد الشكل المطلوب لنحت الجسم أيضًا.

مرحلة التخدير

في هذه المرحلة يتم تخدير المريض تخديرًا موضعيًا أو كليًا، وذلك يرجع إلى حجم الدهون والمنطقة المراد إذابة الدهون بها، كما أن حالة المريض النفسية أيضًا عامل مهم يتم على أساسه تحديد نوع التخدير سواء كان موضعي أم كلي. 

مرحلة الشق الجراحي

يتم عمل ثقب صغير في الجلد من أجل إدخال أنبوب الفيزر والذي يحتوي على الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تفتيت الدهون في المنطقة المحددة مسبقا ومن ثم يقوم دكتور محمد جاد بإدخال الأنبوب بين طبقة الجلد والعضلات ومن ثم تفتيت الدهون مع تدليك أعلى الجلد حتى تنشط خلايا الكولاجين الموجودة في هذه المنطقة ولا يحدث ترهل، وأخيرًا تسحب الدهون المذابة في أنبوبة خارجية في جهاز الفيزر

مرحلة اغلاق الشق الجراحي

تعتبر هذه هي المرحلة الأخيرة من مراحل نحت الجسم بالفيزر، حيث أنه يتم غلق الثقوب التي تم عملها في بداية العملية، حيث يقوم دكتور محمد جاد باستخدام الخيوط التجميلية والتي لا تؤثر على الشكل الجمالي أو تترك ندوبًا على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن هناك بعض المرضى قاموا بحقن الدهون التي تم شفطها بالفيزر في بعض المناطق الأخرى بالجسم أو حقنها في أنسجة عضلات البطن لإبرازها بطريقة جمالية. 

دكتور محمد جاد أفضل دكتور في نحت الجسم بالفيزر

في الفترة الأخيرة ظهر العديد من الأطباء المختصون بـ نحت الجسم بالفيزر، ولكن دكتور محمد جاد مختلف عن كل هؤلاء حيث إنه يعد نبغة في ذلك المجال، كما أن له العديد من التجارب الناجحة التي تجعله من أفضل أطباء الشرق الأوسط، كما أنه يمتلك الكثير من سنوات الخبرة التي من الصعب أن تجدها عند بعض الأطباء. 

بالإضافة إلى ذلك فهو متمكن ولديه خبرة علمية وعملية في إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر وجراحة الانف وتكبير، وتصغير الثدي، وشد الوجه والبطن

مميزات نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور محمد جاد

هناك العديد من المميزات التي وجدها جميع المرضى الذين قاموا بإجراء عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور محمد جاد، حيث إنه:

  • سرعة وقصر فترة النقاهة، وذلك بسبب إرشادات ونصائح ومتابعة دكتور محمد جاد للمرضى قبل وبعد إجراء العملية.
  • الحصول على درجة عالية من الأمان، وذلك بسبب استهداف الموجات فوق الصوتية للخلايا الدهنية فقط دون الوصول إلى الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب المحيطة بهذه الدهون.
  • فى حوالي ساعة ونصف، يتم التخلص من جميع الدهون المتراكمة بالجسم وذلك باستخدام تقنية الفيزر
  • قلة فقد الدم، بسبب خبرة الدكتور محمد جاد ومدى مهارته في سحب الدهون بطريقة صحيحة. 
  • إستخدام دكتور محمد جاد للأجهزة الحديثة والتي تتمتع بدرجة عالية من الدقة في شد الجسم وتجنب حدوث الترهلات.

طرق التواصل مع دكتور محمد جاد

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها حجز موعد مع دكتور محمد جاد والحصول على الخدمات التجميلية المختلفة التي يقدمها، وذلك من خلال العيادات التالية:

  • فرع القاهرة: التجمع الخامس – التسعين الشمالي مباشرة – سنتر عيادة كايرو CMC ميديكال – رقم واحد الدور الارضي.
  • فرع الإسكندرية: 20 ش السلطان حسين -العطارين.
  • ٤٤ محي الدين ابو العز -أعلى ديجافو – الدقي – جيزة
  • كما يمكنك التواصل معه عبر رقم الهاتف: 201019948856+

أيضًا يمكنك الضغط هنا ومن ثم حجز موعد مع الدكتور من خلال أكاديمية النحت والتجميل.

الجدير بالذكر أن كل من العيادات الخارجية الخاصة بدكتور محمد جاد وأكاديمية النحت والتجميل مزودين بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية الحديثة في المجال التجميلي، مما يجعلك تشعر بالاطمئنان والراحة. 

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.