كيف تختار افضل دكتور تجميل انف في مصر

كيف تختار افضل دكتور تجميل انف في مصر

يعتبر معيار جمال الوجه لكل من النساء والرجال هو الأنف، حيث إن الجميع يريد الأنف الصغيرة دون وجود أي انبعاج أو بروز بها، لذلك عند وجود أي تشوه في هذه المنطقة نتيجة عوامل وراثة أو حادثة يؤدي ذلك إلى فقد الثقة بالنفس، لذا يأتي دور سرعة التوجه إلى افضل دكتور تجميل انف في مصر ومن ثم معرفة الحل المناسب لهذه المشكلة 

افضل دكتور تجميل انف في مصر وعمليات التجميل

دون الدخول في التفاصيل التشريحية المعقدة للأنف، بشكل عام تتكون الأنف من بعض أنسجة البطانة الداخلية وحاجز الأنفي يوجد في منتصف الأنف، والذي يتكون من مجموعة من العظام والغضاريف، وأخيرًا النسيج الخارجي أو ما يسمى بالجلد. 

عند حدوث أي مشكلة في أي من طبقات الأنف يجب أن يتم الذهاب مباشرةً إلى دكتور علي جابر، حيث أنه قد يتم عمل ترميم وتجميل الأنف حسب درجة وموقع وشكل وعمق وحجم التشوه الموجود.

افضل دكتور تجميل انف في مصر وما هي عملية تجميل الأنف؟

تعتمد نجاح عملية تجميل الأنف أو ما تسمى بعملية ترميم الأنف على اختيار افضل دكتور تجميل انف في مصر، حيث أن القيام بتشكيل الأنف من جديد ومن ثم ضبط تناسقها مع باقي الوجه أمر يحتاج إلى دقة وخبرة ومهارة عالية. الجدير بالذكر أنه يتم إعادة بناء الأنف في معظم الحالات بعد القيام بعمليات إزالة سرطان أو إصلاح بعض العيوب الناتجة طبقًا لعوامل وراثية أو التعرض لصدمة أثرت على الشكل الجمالي للأنف.

أنواع الأنف التي تحتاج إلى التجميل

هناك بعض الأشكال للأنف التي تحتاج إلى التدخل الجراحي من قبل دكتور ياسر البادي من أجل القيام بترميمها وتجميلها، حيث أن هذه الأنواع هي:

  • الأنف العريض. 
  • الأنف الرفيع. 
  • الأنف الكبير. 
  • الأنف الصغير. 
  • الأنف الأعوج. 
  • الأنف الناتئ. 

افضل دكتور تجميل انف في مصر ومميزات عملية تجميل الأنف

هناك العديد من المميزات لعملية تجميل وترميم الأنف لدى دكتور ياسر بادي

وذلك إلى جانب التأثير النفسي الإيجابي التي تسببه للمريض فور الانتهاء من العملية، وهذه المميزات هي:

  • القيام بتصحيح الحاجز الأنفي الذي من الممكن أن يؤثر على مجرى التنفس ومن ثم يسبب انزعاج.  
  • ضبط حجم الأنف حتى يكون متناسقًا مع الوجه
  • تحسين كل من شكل جسر الأنف وعرض الأنف وحجم الجسر وموقع فتحتي الأنف أيضًا. 
  • العمل على ضبط تناسق حجم فتحتي الأنف الكبيرة أو عريضة أو مقلوبة
  • الحصول على الشكل الجمالي المناسب والذي يريده المريض. 

افضل دكتور تجميل انف في مصر وجراحة تجميل الأنف

عند التوجه إلى دكتور علي جابر من أجل القيام بجراحة التجميل، يقوم الدكتور حينها بطلب بعض الفحوصات والتحاليل، وبعد التأكد من مدى جاهزية المريض للعملية يقوم بتحديد موعدها، حيث أنها تبدأ بالمرحلة التالية:

مرحلة التخدير

يقوم الطبيب باستخدام التخدير الكلي أو الموضعي طبقًا لحالة المريض ونوع الأنف التي سوف يتم ترميمها.

مرحلة عمل الفتحات

في هذه المرحلة يقوم الطبيب بعمل فتحة جراحية أسفل الأنف ثم يقوم بعمل فتحتين آخرتين من داخل الأنف، وذلك حتى يتم ظهور جميع مكونات الأنف من الداخل أمام الطبيب. 

من خلال شكل المكونات الداخلية يتم إعادة تشكيل كل من عظمة الأنف وغضاريف الأنف، يتم ذلك من خلال إزالة الأجزاء غير المتناسقة مع باقي الوجه بالآلات الجراحية ومن ثم استخدام الغرز الجراحية التجميلية. 

مرحلة إغلاق الفتحات

يتم غلق الفتحات الجراحية بغرز تجميلية، وحتى لا تترك هذه الخيوط أثرًا لابد من اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر، كما أن الطبيب بوضع بعض الدعائم داخل وخارج الآنف، وذلك للحفاظ على مجرى الهواء. 

نتائج جراحة تجميل الأنف

بعد الانتهاء من غلق الفتحات، يختار الطبيب بين وضع الجبس على الأنف أم القيام بتثبيت بعض الدعامات، حيث يعمل كل من الجبس أو الدعامات على قوة تماسك الأنف وعضلاتها وعظامها ويتم التخلص منهما بعد أسبوع تقريبًا. 

بالإضافة إلى ذلك فبعض انقضاء تلك المدة يقوم الطبيب بإزالة الغرز ومن ثم التأكد من عمل الأنف بالشكل الطبيعي بعد إجراء العملية.

كيفية اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر

من خلال موقع أكاديمية النحت والتجميل يمكنك معرفة اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر، حيث إنه يجب البحث والتحري سواء من خلال محركات البحث المختلفة، أو من خلال سؤال بعض الحالات السابقة والتي مرت من قبل بعملية ترميم الأنف عند افضل دكتور تجميل انف في مصر، كما أنه يوجد عدة عوامل تستطيع من خلالها اختيار الطبيب المناسب، وهي:

  • مدى خبرة وشهرة الطبيب ومهارته. 
  • الاطلاع على تقييمات مرضاه السابقين الذين قام ذلك الطبيب لهم ببعض عمليات التجميل. 
  • الاطلاع على الصور الخاصة بالحالات السابقة قبل العملية وبعدها. 
  • المكان الذي سوف يقوم فيه الطبيب بإجراء العملية سواء كان في العيادة الخاصة به أو من خلال أكاديمية النحت والتجميل. 
  • عرض حالة المريض قبل وبعد إجراء العملية.
كيف تختار افضل دكتور تجميل انف في مصر
كيف تختار افضل دكتور تجميل انف في مصر

الدكتور علي جابر

يعد الدكتور علي جابر في قائمة افضل دكتور تجميل انف في مصر، كما أنه جراح تجميلي ماهر، قام بعمل العديد من العمليات التجميلية الناجحة في التخصصات التالية:

الدكتور ياسر بادي

يعد دكتور ياسر البادي في قائمة افضل دكتور تجميل انف في مصر والشرق الأوسط، حيث أنه مختص في مجال الجراحة التجميلية، كما أنه يمتلك العديد من الخبرة العلمية والعملية وذلك بسبب سنوات الخبرة التي حصل عليها نتيجة علمه وعمله مما تؤهله لهذه المكانة الرفيعة، حيث أنه قام بإجراء عدد كبير من العمليات التجميلية الناجحة في كل من المجالات التالية:

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *