كيف اختار احسن عيادة تجميل؟

كيف اختار احسن عيادة تجميل؟

منذ بدء الخليقة والمرأة في شتى بقاع الأرض تسعى للجمال وبالرغم من اختلاف معايير الجمال من زمن لزمن ومن ثقافة لأخرى إلا أنها تبقى من المطالب الهامة والأساسية في حياة كل إمرأة، ومع التقدم والمدنية وسعي السيدات للتجميل لم يعد الأمر قاصراً على الملابس والزينة بل أصبح السعي الأكبر والأهم بحثاً عن عمليات التجميل أفضل عيادة تجميل و احسن مراكز تجميل معتمدة ومرخصة ، وكيفية إختيار احسن دكتور تجميل للوصول للهدف المنشود وهو الجمال، وكذلك أصبحت عمليات التجميل مطلب مشترك للنساء والرجال.

أهمية عيادة التجميل

مراكز تجميل
مراكز تجميل

مراكز التجميل تساعدك على استعادة الثقة بنفسك ومظهرك وتحسين حياتك وزيادة جودتها لتستطيع الاستمتاع بكل لحظة فيها لذا يجب عليك العناية جيداً باختيار عيادة التجميل أو معرفة كيف اختار احسن مركز تجميل وهو الذي تثق فيه وتعرف كيف تختار احسن دكتور تجميل لأن هذه المعرفة توفر لك الآتي:

  • الأمان الصحي
  • تجنبك أي تكاليف إضافية في المستقبل
  • يعد اختيار مركز تجميل مناسب أمر هام لأنك تستمر معه لمدة طويلة للعناية بمظهرك، وعلاج وتجميل عيوب البشرة والجسم.

اسس الاختيار بين عيادات ومراكز التجميل

لا تستمع إلى الإعلانات وتعتمد عليها في اختيارك احسن عيادة تجميل لتقوم بما ترغب به من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية بل ابحث عن كيف اختار احسن عيادة تجميل أو مركز تجميل جدير بالثقة لتطمئن على نفسك وعلى حصولك على نتائج مرضية.

اختيار احسن مركز أو عيادة تجميل

تأكد أنه مركز تجميل معتمد حتى لا تكون ضحية للأفاقين والمحتالين، ويعني ذلك أنه معتمد من الجهات الصحية بالبلاد لضمان التزام مركز التجميل بالمعايير الصحية للبلاد، وتستطيع المفاضلة بين مراكز التجميل وعيادات التجميل المختلفة على أساس التسجيل والاعتماد من جهات مختلفة مثل لجنة مراقبة جودة الخدمات الصحية ببريطانيا (CQC) والتي تعتبر شهادة ثقة كون مركز تجميل أو عيادة تجميل مُسجلة بقاعدة بياناتها.

اختيار افضل طبيب تجميل

اختر طبيب تجميل معتمد ومؤهل وتأكد من تخصصه وتدريبه ومهاراته في الجراحات التي يؤديها حيث أن كل قطاع من قطاعات التجميل يحتاج مهارة مختلفة والأفضل أن تتأكد من خبرة الطبيب في القطاع الذي يهمك، يجب أيضاً ان تعتمد على حدسك الشخصي وارتياحك بعد مقابلة الطبيب وأن يجيب على كل أسئلتك بوضوح وتشعري معه بالاطمئنان، ويمكنك ان تطلبي الاطلاع على صور لحالات مشابهة ونتائج لعمليات سابقة، وتمتع الطبيب بالحس الفني ضرورة في عمليات التجميل حتى يراعي الشكل الجمالي للجسم ولا يتعامل مع الصفات التشريحية دون اعتبارات أخرى.

اسأل عن الأجهزة الحديثة وتوفرها

عندما تكون في مرحلة اختيار احسن مراكز تجميل لابد أن تعرف أن التكنولوجيا الطبية في تقدم مستمر وهذا التقدم في صالحك ودائماً ما توفر الأجهزة الأحدث إمكانيات أفضل ونتائج ممتازة وهنا فان احسن عيادة تجميل لابد أن يتوفر بها أحدث الأجهزة الطبية ومن ماركات موثوقة.

تعرف على المميزات والتسهيلات التي يقدمها احسن مركز تجميل

تتنافس في الآونة الأخيرة عيادات ومراكز التجميل في تقديم تسهيلات ومميزات لعملائها عروض او تسهيلات اضافية وخدمات فندقية للإقامة بها حتى تمام التعافي، تعرف على ما يناسب ميزانيتك ورغباتك خاصةً إذا كنت من خارج البلاد وتريد اقامة مريحة أثناء فترة العملية والتعافي.

كيف اختار احسن مراكز تجميل شاملة

تعرف على مركز التجميل وهل هو متخصص بنوع معين من الجراحات التجميلية أم أنه عام، احسن مركز تجميل يكون به فريق طبي متكامل لكل التخصصات ولا يقتصر الأمر على تجميل الوجه فقط أو شفط الدهون أو عمليات تجميل الأنف وحدها.

مسار عمليات التجميل ومخاطرها

عندما تتخذ خطوة البحث عن كيف اختار احسن عيادة تجميل أو احسن مركز تجميل لإجراء جراحة تجميلية لابد أن يكون لديك تصور كافي عن كل عوامل الأمان لهذه العملية وكذلك مخاطرها والتي يتم التعامل معها مثل أي جراحة أخرى لتوفير عناصر الأمان لها باختيارك للمكان الموثوق والطبيب الموثوق في نوع الجراحة الذي تنتويه.

بعد تأكدك من شهادات اعتماد احسن مراكز تجميل تم اختيارها، وكذلك تأكدك من شهادات وخبرة الفريق الطبي اسأل الطبيب في البداية عن عدة أشياء:

  • من هم الأطباء الآخرين الذين يتابعون معك مسار العملية وما بعدها؟
  • كيف يؤثر تاريخك المرضي على جراحة التجميل؟
  • ما هي المدة اللازمة للتعافي والعودة لممارسة الأنشطة الطبيعية بعد العملية؟
  • هل تظهر النتائج النهائية للعملية بعدها مباشرة؟
  • كم تدوم النتائج؟
  • ما هي المخاطر والمضاعفات المحتملة للعملية؟

ومن البديهي أن أي عملية جراحية تنطوي على بعض المخاطر والمضاعفات المحتملة وتقل هذه المخاطر كلما زادت مهارة الجراح وكلما زادت عوامل الأمان والثقة في مركز التجميل وكذلك استخدام الأجهزة الحديثة، وتزداد مخاطر عمليات التجميل بوجود عوامل شخصية أيضاً مثل السمنة والإصابة بمرض السكري والتدخين.

انتبه لشعورك أثناء تواجدك بعيادة التجميل ومع الجراح

جراحة التجميل طريقك لمظهر جديد وتغيير كبير في مسار حياتك لذلك يجب أن تشعر بالراحة والثقة تجاه الأطباء وفريق التمريض وحتى الموظفين الموجودين في احسن مراكز التجميل وعندها تستطيع أن تتخذ قرارك بعد تأكدك من جميع الشهادات والاعتمادات لمركز التجميل وكذلك اختيارك للفريق الطبي وكفاءته إلى جانب احساسك وارتياحك للمكان ولجميع العاملين به أطباء، وتمريض، وموظفين.

كيف اختار احسن مركز تجميل؟
كيف اختار احسن مركز تجميل؟

نماذج لبعضٍ من احسن مراكز التجميل بالقاهرة

مراكز تجميل  أكاديمية النحت والتجميل

أكاديمية النحت والتجميل أكبر مركز متخصص في جراحات التجميل ونحت القوام بمصر والشرق الأوسط، ويضم نخبة من أكبر أخصائي جراحات التجميل إلى جانب توفر أحدث التقنيات والوسائل العلمية، وتضم طاقم طبي ذو خبرة كبيرة بكل مجالات التجميل مما يجعلها من أحسن مراكز تجميل الوطن العربي وأطباء المركز هم: دكتور وليد الجبالي، ودكتور علي جابر، ودكتور محمد حميدة، ودكتور ياسر بادي، و دكتور محمد جاد، ولدى أكاديمية النحت والتجميل فروع متعددة بالقاهرة والاسكندرية.

أشهر خدمات أكاديمية النحت والتجميل

عيادة تجميل دكتور علي جابر

دكتور علي جابر من أشهر أطباء التجميل في العمليات الجراحية وغير الجراحية ومنها عمليات شفط الدهون وتكبير الثدي، وتجميله، وتصغير الثدي، وكذلك علاج التثدي لدى الرجال، ولديه من الخبرة والشهرة ما يجعله من افضل مراكز تجميل بقلب القاهرة، والإسكندرية لديه فرعين الأول بمنطقة الدقي بالقاهرة والثاني في شارع السلطان حسين بالإسكندرية.

أشهر خدمات عيادة تجميل د. علي جابر
  • الجراحات التجميلية الصدر (رفع الصدر، تكبير الصدر، تصغير الصدر، وتجميل الصدر)
  • عمليات شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالجي بلازما
  • تجميل الأنف وتجميل الوجه
  • الجراحات الترميمية للعيوب مثل (الشفة الأرنبية، جراحات ترميم آثار الجروح)
  • علاج التثدي للرجال
  • جراحات اليد والتي تحتاج لمهارة شديدة ودقة متناهية يتمتع بها د. علي جابر.

مراكز تجميل دكتور وليد الجبالي

الدكتور وليد الجبالي يعد من أفضل استشاريين الجراحة التجميلية بمصر والوطن العربي، وهو متخصص في جراحات التجميل وخاصةً تجميل الوجه والثدي كما يتميز بمهارة مشهودة في استخدام المناظير في عمليات شد الجبهة والوجه، ولديه فرعين في القاهرة في التجمع التسعين الشمالي وفي الدقي، ويتوفر بالعيادات أحدث الأجهزة الطبية في عالم التجميل.

أشهر خدمات عيادة د. وليد الجبالي

عيادة تجميل دكتور محمد حميدة

من أمهر أطباء التجميل الذين قاموا بمئات العمليات الناجحة وذات النتائج المبهرة في الجراحات التكميلية مثل الأطراف الناقصة وجراحات الحروق، وشد الترهلات والجراحات التجميلية، كما يتميز بالمهارة في جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية، وتقع فروع عيادة د. محمد حميدة في الجيزة بالدقي وكذلك في لوران بالاسكندرية.

Table of Contents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.