عملية نحت الجسم عالي التحديد النتائج والاسعار

عملية نحت الجسم عالي التحديد النتائج والاسعار

مما لا شك فيه أن هناك حلم يسعى الرجال والسيدات إلى تحقيقه بكفاءة وفاعلية وهو حلم القوام الممشوق والجسم المنحوت والعضلات البارزة، لذلك كانت عمليات نحت الجسم هى الخيار الوحيد أمام الجميع، خاصةً بعد أن استطاعت عمليات نحت الجسم عالى التحديد من اظهار نتائج مبهرة ذات دقة وفاعلية كبيرة في الحصول على القوام المثالي، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل عملية نحت الجسم عالى التحديد النتائج والاسعار التي تعتبر علاج فوري وفعال لإهمال الجسم عدة سنوات.

عملية نحت الجسم عالي التحديد

تهدف عملية نحت الجسم عالى التحديد إلى التخلص النهائي من كافة الدهون المتراكمة تحت الجلد وذلك حتى تستطيع العضلات أن تظهر بصلابة وتناسق، وقد اعتاد الأطباء وجراحي التجميل استخدام تقنية الفيزر الحديثة المتطورة في تفتيت طبقة الدهون ثم بعد ذلك يتم نحت الجسم عالى التحديد بالشكل المطلوب، حيث يتم الاعتماد على أحد أنواع المخدر الكلي أو مخدر موضعي وذلك حسب المنطقة أو المناطق الجسدية التي سوف يتم نحتها.

كيف تتم عملية نحت الجسم عالي التحديد؟

يتم نحت الجسم عالى التحديد بواسطة الطبيب الجراح من خلال اتباع تسلسل الخطوات التالية:

  • حقن المنطقة المراد إجراء بها عملية نحت الجسم عالى التحديد بالمخدر الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي ألم.
  • يتم حقن المنطقة بمحلول الملح.
  • اجراء شق جراحي صغير حتى يتمكن الطبيب الجراح من تسليط الأشعة فوق البنفسجية وتفتيت الدهون.
  • استخدام أنبوب طبي دقيق مصمم لغرض شفط الدهون التي تم تفتيتها في صورة سوائل، ومن ثم يتم استخدام تلك الدهون في إعادة توزيع هيكل الجسم بشكل يبرز العضلات على حسب حاجة المريض.
  • تتكرر تلك الجلسات عدد من المرات للحصول على نحت الجسم عالى التحديد، أما في حالة نحت منطقة واحدة فقط فلن يكون هناك حاجة لجلسة أخرى، فقط جلسة واحدة تكفي.

فترة التعافي بعد عملية نحت الجسم عالي التحديد

تمتاز عملية نحت الجسم عالى التحديد بأنها لا تحتاج إلى فترة طويلة للتعافي، حيث يستطيع المريض العودة إلى المنزل وممارسة المهام غير الشاقة خلال أسبوع من إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد، وينصح الطبيب المعالج بضرورة ارتداء مشد طبي ضاغط في المنطقة التي تم إجراء العملية بها، هذا بالاضافة إلى ضرورة تدليك المنطقة المنحوتة يوميًا واتباع حمية غذائية صحية حتى يتم الحفاظ على النتائج الإيجابية لعملية نحت الجسم عالى التحديد.

نتائج عملية نحت الجسم عالى التحديد

تظهر النتائج الايجابية لعملية نحت الجسم عالى التحديد بعد انتهاء العملية مباشرةً أي في غضون أيام فقط، وتستمر النتائج في التحسن حتى مرور أسبوعين كاملين، ويراعي المريض ضرورة متابعة التطورات مع الطبيب المعالج للتأكد من استقرار الحالة.

أما فيما يخص استمرار النتائج الايجابية للعملية فيعتبر الأمر مرتبط ارتباط وثيق باتباع نمط صحي يحقق الوزن المثالي لأطول فترة ممكنة. 

مميزات نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تتربع مصر على قائمة أفضل الدول التي يتم بها إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد، وذلك لانخفاض التكلفة نسبيًا مع توافر أحدث أجهزة وتقنيات التجميل الحديثة المستوردة، مع هذا بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية الشاملة بواسطة طاقم من أكفأ أطباء التجميل التي تعزز من النتائج الايجابية لعملية نحت الجسم عالى التحديد دون الحاق أذى أو ضرر أو نتائج سلبية.

تعليمات بعد إجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد

هناك عدد من التعليمات التي يقدمها خبراء التجميل للمرضى الراغبين في إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد، وتلك التعليمات هى:

  • يتوقف تكرار عملية نحت الجسم على استطاعة المريض المادية فإذا كان المريض مقتدر ماديًا فيمكن بسهولة التكرار.
  • يستطيع المريض ممارسة حياته الطبيعية بمجرد الخروج من جلسة نحت الجسم عالى التحديد.
  • يستقر الجسم بعد إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد تدريجياً وذلك في خلال ثلاثة أشهر.
  • يتطلب نحت الجسم عالي التحديد باستخدام تقنية الليزر ثلاثي الأبعاد أو الليزر رباعي الأبعاد فترة نقاهة تمتد لمدة أسبوعين بعد إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد مباشرة.
  • إذا تم إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد باستخدام تقنية الميزوثيرابي فمن الضروري إجراء كمادات باردة.
  • هناك بعد التقنيات التي تتطلب استخدام كريمات كمضادات للالتهابات عقب الانتهاء من جلسات نحت الجسم عالى التحديد.
عملية نحت الجسم عالي التحديد النتائج والاسعار
عملية نحت الجسم عالي التحديد النتائج والاسعار

تجارب العملاء مع عملية نحت الجسم عالى التحديد

تحكي ندى تجربتها مع إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد حيث قالت: أنها كانت تعاني من بروز في البطن نتيجة الولادة القيصرية، مما جعلها تلجأ إلى الطرق التقليدية المتبعة في التخلص من شكل البطن البارز مثل الحميات الغذائية الصحية وممارسة الرياضة ولكن دون جدوى لأنها كانت ترغب في الحصول على النتائج الإيجابية سريعاً، ثم واصلت حديثها مصرحةً عن زيادة الأمر سوءً بعد إنجاب الطفل الثاني والثالث وصولاً إلى مرحلة انقطاع الطمث الأمر الذي تسبب في تراكم الدهون في البطن والجوانب. 

ومن ثم بدأت ندى في البحث والتحري، عن إحدى الطرق المستحدثة والفعالة لنحت الجسم عالي التحديد إلا أن توصلت لطبيب معالج نصحها بإجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد وأخبرها الطبيب باستطاعتها الحصول على النتائج الإيجابية لعملية نحت الجسم عالى التحديد في غضون ٦ أسابيع فقط، وبالفعل خاضت ندى لعملية نحت الجسم عالى التحديد منذ سنة كاملة وإلا الآن تتمتع بالنتائج الإيجابية للعملية وذلك لأنها تحرص كل الحرص على الوزن المثالي والقوام المنحوت والمظهر اللائق دون تكتلات الدهون وتراكمها، هذا بالاضافة إلى الاستمرار في ممارسة الرياضة من مرتين إلا ثلاث مرات في الأسبوع لتحقيق أقصى استفادة من نتائج عملية نحت الجسم عالى التحديد.

عوامل تحديد سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد

لا يمكن تحديد سعر موحد لعملية نحت الجسم عالي التحديد حيث يأتي الاختلاف من نسبة تراكم الدهون في منطقة دون عن الأخرى، كما يأتي الاختلاف من نحت الجسم بالكامل أو أجزاء منه فقط، كما يعتبر نوع التخدير عامل من العوامل التي تؤثر في تحديد سعر عملية نحت الجسم، بحيث تكون التكلفة المتوسطة لنحت الجسم عالي التحديد شاملة كافة التحاليل الطبية والفحوصات الدقيقة التي تتم قبل إجراء عملية نحت الجسم عالى التحديد.

تكلفة عملية نحت الجسم عالي التحديد

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.