عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

تستحوذ مصر على كادر متميز من أطباء التجميل، لذلك تعتبر مصر واحدة من أفضل الوجهات لإجراء عملية شفط الدهون حيث شهدت الفترة الأخيرة على إقبال منقطع النظير من قِبل الرجال والنساء ومن لديهم الرغبة في شفط الدهون من أي مكان في الجسم، هذا بالاضافة إلى امتلاك مستشفيات وعيادات مصر أحدث التقنيات المستخدمة في تفتيت وشفط الدهون بأقل الأسعار مقارنًة مع الأسعار المتداولة عالميًا.

مميزات إجراء عملية شفط الدهون في مصر

يتم إجراء عملية شفط الدهون في مصر على نطاق واسع وذلك استنادًا إلى وجود الأطباء البارعين في ذلك المجال ومن لديهم الخبرة والكفاءة والتدريب العملي على إجراء عملية شفط الدهون، وتتمثل مميزات إجراء عملية شفط الدهون في مصر فيما يلي:

  • تمتلك مصر في حوزتها التقنيات الحديثة وأخر إصدارات أجهزة شفط الدهون المعروفة عالميًا.
  • يتمكن أطباء مصر من إجراء عملية شفط الدهون دون تدخل جراحي حيث يتم استخدام تقنية الفيزر مع التخدير الموضعي للمكان المراد شفط الدهون منه.
  • أدى تراجع الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي إلى خفض تكلفة إجراء عملية شفط الدهون في مصر وكذلك تخفيض تكلفة الإقامة والتنقل مما أدى إلى زيادة الإقبال على مصر لإجراء عملية شفط الدهون.
  • امتلاك الأطباء للمهارة العالية ولخبرة السنوات وكثرة التدريب والتنفيذ العملي.
  • امتلاك مصر للعديد من مراكز إجراء عمليات التجميل المرخصة.
  • حرص أطباء مصر على إتباع أحدث التقنيات في شفط الدهون.

تكاليف عمليه شفط الدهون في مصر

تعد مصر من الوجهات المفضلة لإجراء جراحة  شفط الدهون وذلك لانخفاض تكلفة إجراء العملية بها، حيث تبدأ أسعار إجراء عملية شفط الدهون في مصر من ٨٠٠ دولار أمريكي فقط كتكلفة بدائية لأسعار العملية  دون إضافة رسوم المستشفى، وتزيد الأسعار تدريجيًا وقد تصل إلى ثلاثة آلاف أو أربعة آلاف دولار أمريكي حسب كفاءة وخبرة الطبيب المعالج، وتزيد تلك الأسعار عند إضافة رسوم المستشفى  فقد تصل إلى ٨٠٠٠دولار أمريكي كتكلفة شاملة لعملية شفط الدهون والإقامة معًا وفي بعض الأحيان تقوم بعض الجهات المختصة بتقديم برنامج سياحي أيضًا.

ويجدر بالذكر أن تلك الأسعار تختلف عن أسعار  شفط الدهون بالليزر حيث سجلت تلك العملية سعر بدائي يبدأ من ٢٥٠٠دولار أمريكي قابل للزيادة في بعض الحالات، حيث تبلغ تلك الزيادة ما يقارب ٥٠٠٠دولار أمريكي دون إضافة رسوم المستشفى، وعند حساب رسوم المستشفى والإقامة والنزهات معًا فإنه من المحتمل أن تتخطى تكلفة عملية شفط الدهون في مصر مبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي.

وبناءًا على ذلك فإن تكلفة إجراء عملية شفط الدهون في مصر منخفضة للغاية إذا تم مقارنتها بمتوسط نسب الأسعار المتداولة عالميًا والتي سجلت مبلغ ٣٠٠٠ دولار أمريكي في حالة العمليات البسيطة ويزيد المبلغ إلا أن يصل إلى ٥٠٠٠ دولار أمريكي في حالة استخدام تقنيات الليزر لشفط الدهون.

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

هناك العديد من مراكز التجميل داخل مصر والتي استطاعت تحقيق الشهرة على المستوى العربي والعالمي أيضًا، ويأتي على رأس تلك المراكز اكاديمية النحت والتجميل والعديد من المراكز الأخرى، هذا بالإضافة إلى إتاحة خدمات إجراء شفط الدهون داخل العديد من المستشفيات على يد فئة مختارة بعناية من أطباء مصر المرموقين في مجال التجميل وشفط دهون الجسم، وهناك العديد من الأسس التي يتم من خلالها اختيار أفضل طبيب لإجراء شفط الدهون في الجسم، ومن أبرز تلك الأساسيات مايلي:

  • معرفة إذا سبق للطبيب التعامل مع حالة مشابهة لحالتك من ناحية الوزن والظروف الصحية.
  • الإحاطة بكافة الآراء الخاصة بالتعامل مع الطبيب.
  • الإحاطة بالتجارب السلبية والأخطاء التي قام بها الطبيب سابقًا.
  • معرفة إذا كان الطبيب مهتم بمتابعة المريض بعد إجراء شفط الدهون أم لا.

تسعى مراكز وعيادات التجميل داخل مصر إلى إتباع أحدث التقنيات المبتكرة في مجال التجميل بشكل عام ومجال شفط الدهون بشكل خاص، ومن أبرز تلك التقنيات التي شاع استخدامها في مصر خلال الفترة الماضية مايلي:

  • شفط دهون الجسم باستخدام تقنية الليزر ويتم ذلك من خلال تفتيت الدهون المتراكمة تحت سطح الجلد ثم شفطها باستخدام إحدى التقنيات التالية( سمارت ليبو SMART LIPO – وليبو لايت LipoLite).
  • استخدام الموجات فوق الصوتية في تفتيت وشفط الدهون العنيدة في الجسم، ويتدرج منها استخدام الفيزر في شفط الدهون، وتعتبر تلك التقنية من التقنيات الآمنة تمامًا نظرًا لأنها لا تحتاج إلى تخدير كلي ولا تتطلب فترة نقاهة كبيرة أو المكوث في المستشفى بعد إجراء العملية.

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

شفط الدهون بالفيزر هى إحدى عمليات تفتيت وشفط الدهون المتراكمة في الجسم بدون جراحة، حيث يتم استخدام الموجات فوق الصوتية لتفتيت الدهون المتراكمة على أنسجة الجسم وشفطها من خلال أنبوب طبي والتخلص منها خارج الجسم.

عملية شفط الدهون في مصر (2)
عملية شفط الدهون في مصر (2)

ماذا تعرف عن عمليه شفط الدهون في مصر

تعتبر عمليه شفط الدهون هى الإجراء المناسب في حالة تراكم الدهون في مناطق محددة في الجسم والتي تؤثر سلبي على مظهر الجسم الخارجي وتقلل من جماله، حيث أن هناك زيادة طائلة تحدث في الخلايا الدهنية وتأتي تلك الزيادة بالتزامن مع زيادة الوزن، ومن هنا دعت الحاجة إلى ابتكار عمليات شفط الدهون حيث تقوم تلك العمليات على أساس شفط الدهون وتقليل عدد الخلايا الدهنية الموجودة تحت سطح الجلد.

وفي سياق هذا الحديث نذكر أن نتائج  شفط الدهون دائمة في حالة المحافظة على الوزن وتجنب حدوث الزيادة المفرطة به، كما أن تقنيات شفط الدهون لا تعتمد كعلاج أساسي لعلامات التمدد في الجلد أو السليوليت وتستخدم تلك العملية بكثرة في المناطق المعرضة لتراكم الدهون مثل البطن والأرداف والوركين والفخذين والذراعين، وقد يتم اللجوء إلى عملية شفط الدهون في حالة الرغبة في تصغير الثدي.

عيوب ومخاطر عملية شفط الدهون

يرجى التأني في اختيار المركز العلاجي والطبيب بشكل دقيق حتى يتم  تجنب الآثار الجانبية الناتجة عن إجراء عملية شفط الدهون حتى يتم تفادي حدوث عيوب أو مخاطر أثناء وبعد إجراء عملية شفط الدهون، ومن أهم العيوب الواردة الحدوث ما يلي:

  • ألآم الناتجة  ويمكن التخلص منها بأخذ المسكنات التي يحددها الطبيب المعالج.
  • من الطبيعي ظهور الكدمات والاحمرار وتهيج في البشرة خاصًة في الأيام الأولى بعد شفط الدهون ولكن نلاحظ اختفاء تلك العلامات بشكل تدريجي.
  • من المتوقع حدوث ندبات وحروق في الجلد ولكن هذا الأمر يرجع لكفاءة ودقة الطبيب المعالج.

وفي نهاية حديثنا نؤكد على أن مصر هى الواجهه المفضلة لدى العديد من الأشخاص الراغبين في إجراء عمليات شفط الدهون من أي موضع في الجسم سواء باستخدام مخدر موضعي أو مخدر عام.

Table of Contents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.