علاج التثدي عند الرجال مع د. علي جابر

علاج التثدي عند الرجال مع د. علي جابر

هناك الكثير من الاشخاص الذين يظنون أن عمليات التجميل ليست ضرورية على الإطلاق، بل أنها للرفاهية فقط، ولكن من خلال أكاديمية النحت والتجميل نؤكد على أنه في معظم الحالات تكون مثل هذه العمليات ضرورية للغاية، وذلك مثل حالات التثدي عند الرجال، فمثل هذه الحالات لابد لها من اللجوء على الفور لأحد أطباء التجميل ذو خبرة في ذلك المجال مثل دكتور علي جابر ومن ثم معرفة الإجراء المناسب للتخلص من ذلك التضخم ومعرفة سببه. 

ما هو التثدي عند الرجال؟

التثدي هو المصطلح الطبي لتضخم الثدي عند الرجال، حيث إنها حالة شائعة تصيب كل من الرضع والأطفال والبالغين، هناك بعض حالات التثدي تكون ناتجة عن عوامل وراثية وهرمونية بينما توجد حالات أخرى مرتبطة بالمرض أو الأدوية أو استهلاك الكحول. 

الجدير بالذكر أن الرجال المصابون بالسرطان أو الذين يخضعون للعلاج الكيميائي هم أكثر عرضة بشكل متزايد لخطر الإصابة بالتثدي، تخضع هذه الحالات لعمليات جراحية تحت إشراف خبراء وأخصائيين في مجال التجميل عامةً وعلاج التثدي عند الرجال خاصةً مثل دكتور علي جابر، حيث يتم استخدام تقنيات غير جراحية في بعض الحالات لعلاج هذه الحالة.

أسباب التثدي عند الرجال

هناك العديد من الأشخاص من الممكن أن يتعرضوا للتثدي، فهو من الممكن أن يصيب كل من البالغين والأطفال والرضع إضافة إلى كبار السن، يرجع ذلك للعديد من الأسباب مثل:

  • الاصابة بالأورام السرطانية.
  • التغيرات الهرمونية في الجسم.
  • تناول المشروبات الكحولية. 
  • عدم التوازن في نسبة هرمون الاستروجين إلى هرمون التستوستيرون. 
  • تناول بعض الأدوية بشكلٍ مفرط. 
  • السمنة المفرطة. 
  • بعض العوامل الوراثية. 

درجات الإصابة بـ التثدي عند الرجال

يقوم دكتور علي جابر بتشخيص مدى حاجة المريض لإجراء عملية أم لا طبقًا لدرجة التثدي نفسها، حيث إن:

  • الدرجة الأولى يكون التثدي فيها على شكل بروز موجود حول الحلمة، وينصح بممارسة الرياضة وبعض الادوية. 
  • الدرجة الثانية يزداد الانتفاخ ويصل إلى هالة الثدي، وقد لا يلجأ الطبيب أيضًا إلى الجراحة، ولكن ينصح بممارسة الرياضة وبعض الأدوية أو شفط الدهون
  • الدرجة الثالثة يبدأ الثدي بالانتفاخ في الظهور عند ارتداء الملابس العادية، وقد يلجأ الطبيب في هذه الحالة إلى الجراحة لإزالة الانسجة الزائدة.
  • الدرجة الرابعة شكل الثدي عند الرجال في هذه اللحظة شبيه لثدي المرأة، يتم إزالة الانسجة المتضخمة بالجراحة واستخدام بعض الادوية. 

طرق علاج التثدي عند الرجال

نظرًا لوجود العديد من التقنيات الحديثة في الوقت الحالي، يتم علاج التثدي عند الرجال ثلاثة أنواع، حيث انها تعتمد على درجة التثدي وحالة المريض، حيث أن هذه الطرق هي:

الجدير بالذكر أن دكتور علي جابر يقوم بتحديد التقنية المناسبة حسب نوع الأنسجة المسببة لترهل أنسجة الثدي وحسب درجة التثدي نفسها. 

عملية التثدي عند الرجال

تتم جراحة التثدي عند الرجال من خلال إجراء أكثر من شق واحد حول الحلمة، حيث يكون الجراح قادرًا على إزالة الأنسجة والدهون المترهلة الزائدة، ومن ثم يتم تصغير حجم الثدي ويعود إلى شكله الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك يقوم الجراح بإزالة المادة الليفية المحيطة بالحلمة، حيث تتضمن هذه الجراحة أيضًا التأكد من تغيير نمط حياة المريض وتغيير توازن هرمون التستوستيرون في الجسم، كما أن علاج التثدي عند الرجال ضروري لأسباب صحية، حيث يمكن أن يساعد في الوقاية من الأمراض الأخرى، كما إنه ليس شيئًا تجميليًا مثل المكياج أو المجوهرات.

علاج التثدي عند الرجال مع د. علي جابر
علاج التثدي عند الرجال مع د. علي جابر

نتائج عملية التثدي عند الرجال

تظهر نتائج عملية التثدي عند الرجال بسرعة وبدون ترك الكثير من الندوب، حيث تظهر النتائج على الفور، بعد العملية يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يزول التورم ومن ثم تصبح النتائج النهائية واضحة بعد ذلك.

يقوم الدكتور علي جابر بإخفاء وإزالة أي ندوب من الممكن أن تحدث خلال العملية، حيث تعتمد ظهور مثل هذه الندوب على حالة المريض والتقنية المستخدمة ومهارة الطبيب، كما أنه من المهم عند علاج التثدي أن يكون لدى المريض توقعات واقعية للعملية.

الجدير بالذكر أن مرونة الجلد في عملية شفط الدهون لعلاج التثدي تلعب دورًا هامًا في شد الثدي وجعله قويًا وغير مترهل. 

الدكتور علي جابر أفضل أخصائي جراحات التجميل ونحت القوام

يؤكد دكتور علي جابر أن سعادة المريض تأتي على رأس أولوياته، لذا فهو يجيب بانتظام على جميع الأسئلة الخاصة بالمرضى دون تكدر أو ملل، كما أنه يقدم جميع خيارات العلاج والرعاية بعد العملية، ويعمل ما في وسعه لتقديم أي شيء آخر قد يحتاج إليه مرضاه مثل المساعدة في متابعة علاجاتهم.

 الجدير بالذكر أن أتعابه ليست مرتفعة مقارنةً بعلمه وخبرته، ولكن أيضًا نتائجه تستحق الأموال التي تم إنفاقها لأنه ساعد ويساعد الكثير من الناس على العيش حياة سعيدة بعد تلقي علاج ناجح وبدون أي مضاعفات، كما أنه يوفر نظام دعم استثنائي بعد العلاج حيث يعالج شخصيًا أسئلة مرضاه مع نصائح حول كيفية الحفاظ على الجسم واتباع نظام صحي لتحقيق أفضل النتائج. 

علاج التثدي عند الرجال مع دكتور علي جابر

يعتبر الدكتور علي جابر من افضل جراحي التجميل في علاج التثدي عند الرجال، وذلك على مستوى الوطن العربي بالكامل، حيث أنه نجح في علاج الكثير من حالات التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون فهو من أنجح وأمهر الأطباء في ذلك المجال تحيدًا، كما أنه قام بعمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

الجدير بالذكر أن دكتور علي جابر لا يستخدم تقنية واحدة في علاج التثدي عند الرجال، بل أنه في بعض الحالات يتم علاجها بالجراحة أو العلاج الهرموني أو حقن هرمونات غير جراحية وغير مؤلمة وسريعة وفعالة في تقليل أنسجة الثدي الزائدة دون آثار جانبية. 

تخصصات دكتور علي جابر

يقوم دكتور علي جابر بتقديم العديد من الخدمات لمرضاه، وذلك لأنه من أشهر أطباء الوطن العرب في علاج التثدي عند الرجال، كما أنه يمتلك خبرة واسعة في العديد من التخصصات مثل:

أماكن عيادات الدكتور علي جابر

يمكن لأي شخص التواصل مع دكتور علي جابر وحجز موعد معه من خلال أكاديمية النحت والتجميل بالضغط هنا أو من خلال العيادات الخارجية الخاصة به، وهي:

  • القاهرة: 44 محي الدين ابو العز – الدقي.
  • الإسكندرية: 20 ش السلطان حسين -العطارين.
  • كما يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف 01118670454. 

علاوة على أن مواعيد العمل في هذه العيادات من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 5 مساءًا حتى الساعة 9 مساءًا، كما أن يوم الجمعة هو إجازة بالنسبة لهذه العيادات.

الجدير بالذكر أن عيادات الدكتور علي جابر يوجد بها العديد من الاجهزة والتقنيات الحديثة، كما أنها تعتبر ساحة طبية متكاملة، فهي مجهزة لتقديم جميع أنواع الخدمات الطبية التجميلية.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.