تنحيف الوجه بالليزر للرجال

تنحيف الوجه بالليزر للرجال | النتائج والأسعار

يعاني أغلب الرجال من مشكلة تضخم الوجه وعدم تناسبه وهو ما يجعل الشخص يبدو أقل جاذبيه في الكثير من الأحيان، وعلاج هذا الأمر كان يتطلب الكثير من الأموال والجهد، ولكن الآن يمكن معالجته بسهوله باستخدام الليزر، وسنعرض لكم في مقالنا اليوم كل ما يتعلق بتنحيف الوجه بالليزر للرجال النتائج والأسعار.

مشكلة ضخامة الوجه عن الرجال وآثارها

في البداية قبل أن نقوم بعرض تنحيف الوجه بالليزر للرجال النتائج والأسعار، دعونا نتعرف على مشكلة ضخامة الوجه التي يعاني منها الرجال: 

  • مشكلة ضخامة الوجه من المشكلات الشائعة والتي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، فهي لا تقتصر على الرجال فقط كما قد يظن البعض.
  • مشكلة ضخامة الوجه لا يقصد بها ضخامة عظام الوجه، ولكن يقصد كثرة الدهون في الوجه وامتلائه.
  • يجب العلم أن مشكلة ضخامة الوجه لا تقتصر فقط على من يعانون من السمنة المفرطة، فهذا الأمر في الغالب يتم علاجه بسهولة من خلال اتباع نظام غذائي مناسب

ولكن تكمن المشكلة الحقيقية عند من لا يعانون من مشاكل في الوزن أو السمنة المفرطة ولكنهم في نفس الوقت يمتلكون وجه ممتلئ بالدهون، ولا يمكنهم علاج هذا الأمر بسهولة.

  • في الغالب مشكلة ضخامة الوجه لا تسبب لصاحبها الشعور بالألم ولا ينتج عنها آثار عضوية عنيفة، ولكنها تسبب مظهر أقل وسامه للبعض.
  • كما أنها تساعد على ظهور تجاعيد الوجه بشكل أسرع، نظرًا لبروز تعرجات الجلد الموجوده به، وهو ما يجعل الشخص يبدو أكبر عمرًا.

الطرق المستخدمة في تنحيف الوجه

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في تنحيف الوجه، ومن ضمن هذه الطرق: 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في تنحيف الوجه من المنزل أو في العيادات الطبية، ومن ضمن هذه الطرق:

  • اتباع نظام غذائي مناسب: في الكثير من الأحيان قد تكون مشكلة ضخامة الوجه نتيجة لزيادة وزن الجسم عامة، فعند الإفراط في تناول الدهون والسكريات دون نظام محدد ينتج عن ذلك زيادة الوزن في كافة أجزاء الجسم ومن ضمنها الوجه بكل تأكيد، ويمكن علاج هذا الأمر من خلال اتباع نظام غذائي مناسب، من أجل فقدان الوزن.
  • تدليك الوجه: عمل مساج للوجه يساعد في شد عضلات الوجه وتنحيفه، ومنع ظهور علامات تقدم العمر في وقت مبكر، كما إنه يساعد على تحفيز الدورة الدموية ويجعل الوجه أكثر نضارة وإشراق، ولكنه لا يساعد على تنحيف الوجه بالقدر المطلوب بمفرده، فلابد من استخدامها بجانب الطرق الأخرى.
  • شفط دهون الوجه: تعتبر من العمليات الجراحية الشائعة التي يتم استخدامها بكثرة من أجل تنحيف الوجه، حيث يتم ذلك من خلال قيام الطبيب المختص بشفط الدهون المتكدسة في منطقة الوجه وفقًا للطرق الطبية، وبكميات محدودة من أجل جعل الوجه أكثر تناسق، ولكنها من العمليات المكلفة والمجهدة بعض الشيء.
  • استخدام البوتكس: قد يتعجب البعض من استخدام البوتكس من أجل تنحيف الوجه، ولكنه أمر طبيعي، ويتم ذلك من خلال حقن البوتكس في بعض أماكن الوجه من أجل التقليل من شكل الوجه المربع، والتخلص من الشكل الحاد للملامح.
  • تنحيف الوجه بالليزر: يعتبر تنحيف الوجه بالليزر من أفضل الطرق التي تم التوصل إليها لأنها لا تتطلب الكثير من الجهد، كما أنه ليس خطرًا مثل العمليات الجراحية التي تحتاج إلى فتح في الأنسجة من أجل إتمام العملية.

وتعرض فيما يلي تنحيف الوجه بالليزر للرجال النتائج والأسعار بالتفصيل.

 

تنحيف الوجه بالليزر للرجال

على الرغم من تعدد الطرق المستخدمة في تنحيف الوجه، إلا أن استخدام الليزر هو أكثر الطرق التي تلقى إقبالًا واسعًا. 

تقنية الليزر لتصغير الوجه

 تعتمد على استخدام شعاع الليزر من أجل إذابة دهون الوجه، يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر إلى المكان المراد التخلص من الدهون به لفترة محدده من أجل إذابة الدهون، اعتمادًا على الطاقة الحرارية الناتجة من الليزر.

  • يقوم الطبيب بتحديد الوقت المناسب لطول الجلسة وعدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض من أجل علاج المشكلة بشكل كامل، حيث إن هذا الأمر يختلف من شخص إلى أخر، وذلك على حسب معدل الاستجابة لإذابة الدهون، وكمية الدهون التي يحتاج المريض للتخلص منها.
  • يعتبر استخدام الليزر في تنحيف الوجه من أفضل الحلول التي يلجأ إليها الجميع وذلك لأنها تجمع بين عدة مميزات، فهي طريقة آمنة لا تتسبب في أعراض جانبية خطيرة أو مضاعفات تؤثر فيما بعد على صحة الجلد، كما أنه يعطي نتائج سريعة وملحوظة.
  • كما أن استخدام الليزر لتنحيف الوجه لا يحتاج جهد كبير ووقت مثل اتباع الأنظمة الغذائية، والتي لا تناسب من يعانون من ضخامة الوجه فقط، بالإضافة إلى أن الليزر لا يحتاج إلى تكلفة عالية مثل العمليات الجراحية باهظة الثمن.

نتائج تنحيف الوجه بالليزر للرجال

تنحيف الوجه بالليزر يتم في العيادات الطبية المتخصصة ويجب أن يكون تحت إشراف طبيب لديه خبرة كبيرة في المجال، من أجل الحصول على أفضل النتائج: 

  • معدل ظهور النتائج يختلف من شخص إلى أخر وذلك يتوقف على عدة عوامل أهمها كمية الدهون التي يرغب المريض في التخلص منها، ومعدل استجابة المريض لأشعة الليزر.
  • وفي غالب الأمر يتم ملاحظة النتائج بعد فترة قصيرة من الجلسات، مع العلم إنه لا يجب الاستعجال في عملية إذابة الدهون والتخلص منها، حتى لا يتسبب هذا الأمر في نتائج عكسية ويحدث ضررًا كبيرًا للبشرة بعد ذلك.
  • تنحيف الوجه بالليزر يعطي نتائج مضمونة وفعالة، ويتم ملاحظتها في وقت قصير.
تنحيف الوجه بالليزر للرجال
تنحيف الوجه بالليزر للرجال

نصائح مهمة عند اللجوء إلى تنحيف الوجه بالليزر

بعد أن قمنا بعرض المعلومات الخاصة بتنحيف الوجه بالليزر للرجال، نعرض بعض النصائح الهامة: 

  • في البداية يجب الحرص على اختيار طبيب مختص ولديه خبرة كبيرة في استخدام أشعة الليزر.
  • يجب أن يتم نحت الوجه بالليزر في العيادات الطبية المتخصصة الحاصلة على شهادة من وزارة الصحة في الدولة التابعة لها، ولا تتم في عيادات التجميل غير المرخصة.
  • يجب اتباع إرشادات الطبيب المختص بدقة من أجل الحصول على أفضل النتائج.
  • وأخيرًا لا يجب استعجال النتائج حتى لا يحدث أي نتائج عكسية، فالطبيب يقوم بإذابة الدهون بالطريقة المناسبة من أجل عدم إحداث ضرر لأنسجة البشرة بعد ذلك.

وفي النهاية يمكننا أن نقول إن استخدام الليزر في علاج مشكلة ضخامة الوجه من أكثر الحلول الفعالة والآمنة التي يمكن الاعتماد عليها، كما أن هذه الطريقة أصبحت منتشرة ومتوفرة في أغلب دول العالم وهو ما يجعل سعرها ملائم للجميع ونتائجها مضمونة.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.