تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر

تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر

يعتبر الوجه هو أول علامة من علامات الجمال لدى كل من الرجال والنساء، لذلك عند وجود أي من المشاكل أو حدوث بعض من التغيرات التي تؤثر بالسلب على شكل الوجه، تبدأ حينها رحلة البحث عن الطرق التجميلية لعلاج مثل هذه المشاكل، كما أن تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر تختلف عن التكلفة بالحقن أو بالجراحة. 

على الرغم من ظهور العديد من التقنيات الحديثة في علاج جميع مشاكل الوجه، إلى أن تجميل الوجه بالليزر يأتي على رأسهم، وذلك لأنه إجراء غير جراحي وقد تنعدم نسبة الخطورة به، وتكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر تكاد تكون مناسبة للجميع. 

عملية تجميل الوجه

تسعى عملية تجميل الوجه إلى الحصول على وجه جميل ومشدود ومليء بالنضارة والحيوية والشباب، فإلى جانب تكلفة عملية تجميل الوجه إلا أن هناك أجهزة وتقنيات حديثة يتم استخدامها في عمليات التجميل للوجه، كما ان هناك العديد من الطرق والتقنيات المختلفة التي يتم استخدامها في علاج جميع مشاكل الوجه التي قد يعاني منها كل من الرجال والنساء. 

المشاكل التي تواجه بعض الأشخاص وتلزم إجراء عملية تجميل الوجه

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل بعض الاشخاص يبحثون عن تكلفة عملية تجميل الوجه وذلك للتخلص من المشاكل المزعجة التي تواجه هؤلاء الأشخاص، ومن هذه المشاكل ما يلي:

أسباب ظهور مشاكل الوجه

هناك عدة عوامل طبيعية تؤثر بدورها على ظهور تلك المشاكل التي وضحناها بالسابق، وهذه العوامل هي:

  • التقدم في السن. 
  • بعض العوامل والتغيرات الجوية. 
  • بعض العادات السيئة، مثل شرب الكحوليات والتدخين. 
  • بعض العوامل النفسية كالأكتئاب والشعور بالضغط العصبي.
  • تغيرات هرمونية بالجسم. 
  • فشل لبعض العمليات التجميلية بالوجه. 
  • تناول أنواع من الأدوية غير المتناسبة مع بعض الحالات. 

كل هذه العوامل وأكثر قد تؤثر على الجسم بالكامل وتحديدًا منطقة الوجه، إلى أن تحديد الطبيب لهذه العوامل يساعد على تحديد تكلفة عملية تجميل الوجه. 

الشخص المرشح لإجراء العملية

بالطبع يمكن لأي شخص بالغ أن يقوم بمثل هذه العملية، شرط يكون لديه أحد المشاكل بالوجه كالتي حددناها بالسابق، أو أن يكون غير راض تماما عن مظهر وجهه، كما أنه يجب أن يكون ذو صحة جيدة ولديه توقعات واقعية عن العملية، كما يحذر إجراء مثل هذه العملية للمرضى الذين يعانون من وجود مشاكل بالقلب أو الضغط أو من أي أمراض مزمنة، بالإضافة إلى ذلك ألا يكون لديه حساسية معينة لبعض المركبات الكيميائية، وذلك في حالة استخدام حقن الفيلر أو البوتكس.

نصائح قبل عملية تجميل الوجه

هناك عدة نصائح توجهها أكاديمية النحت والتجميل لجميع مرضاها من أجل الحصول على أفضل النتائج العملية ومن أجل أن تكون تكلفة عملية تجميل الوجه بسيطة، وهذه النصائح هي:

  • اختيار المستشفى أو العيادة المناسبة والتي تمتلك سمعة جيدة وحاصلة على شهادات الجودة العالمية.
  • أن يكون لدى المريض توقعات واقعية حول نتائج العملية. 
  • اختيار الطبيب الكفء ذو الخبرة، حيث إن نجاح العملية يعتمد في المقام الأول على مهارة الطبيب. 
  • الامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات مدة لا تقل عن أسبوعين قبل إجراء عملية شد الوجه.
  • إجراء بعض التحاليل والاختبارات التي يطلبها منك الطبيب المعالج من أجل الاطمئنان على عدم حدوث أي مضاعفات بعد العملية. 
  • ضرورة عمل اختبار الحساسية وذلك في حالة استخدام تقنية الحقن. 
تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر
تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر

عملية تجميل الوجه بالليزر

في البداية يجب على المريض أن يتأكد من الطبيب إذا كانت تقنية الليزر مناسبة له أم لا، ومن ثم يقوم الطبيب بتحديد المناطق الذي سوف يتم تجميلها، في حالة المناطق الصغيرة سوف يكتفي الطبيب بـالتخدير الموضعي، ولكن في حالة تجميل الوجه بالكامل فسوف يخضع المريض للتخدير الكلي، كما أن ذلك بالطبع يؤثر على تكلفة عملية تجميل الوجه

يقوم الطبيب بتجميل الأجزاء المراد تجميلها في الوجه باستخدام جهاز بث أشعة الليزر، حيث يقوم هذا الجهاز بتحفيز الخلايا تحت الجلد المترهل من أجل إفراز الكولاجين الذاتي اللازم لنضارة وحيوية البشرة وذلك لإعطاء نتائج ممتازة للعملية.

نتائج عملية تجميل الوجه

لا تستغرق عملية تجميل الوجه بالليزر أكثر من ساعة إلا ربع، وذلك للأجزاء الصغيرة بالوجه، بينما إذا كان الوجه بالكامل سوف يخضع للعملية فأنه قد يصل وقت العملية إلى ساعتين، بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع الضمادات على المنطقة التي خضعت للعملية ومن ثم إزالتها في اليوم التالي، كما أن نتائج العملية تبدأ بالظهور بعد بضعة أيام من إجراء العملية.

تكلفة عملية تجميل الوجه

تؤكد أكاديمية النحت والتجميل أن اختلاف تكلفة عملية تجميل الوجه يرجع إلى الكثير من الأسباب مثل: الاختلاف من مكان إلى آخر وطبقًا لحالة المريض ونوع التقنية المستخدمة، سواء كانت بالجراحة أو بحقن البوتكس أوحقن الفيلر أو بالليزر، كما أن المنطقة التي سوف تخضع لذلك الإجراء عامل رئيسي في تحديد تكلفة عملية تجميل الوجه، بالإضافة إلى خبرة الطبيب الجراح الذي يقوم بهذه العملية، كما أنه يجب أن هذه العملية لا يقوم التأمين الصحي بتغطية تكاليفها وذلك لاعتبارها عملية تجميلية بالرغم من أهميتها.

انواع تجميل الوجه

في الوقت الحالي لا يوجد طريقة واحدة فقط لإجراء تجميل الوجه مثل السابق، فيعد ظهور الأجهزة الحديثة أصبح لدينا عدة طرق لذلك والتي لها مميزاتها وعيوبها وتكلفة مختلفة مثل تكلفة عملية تجميل الوجه، وهذه الأنواع هي:

جراحة تجميل الوجه

تعتمد هذه التقنية على الجراحة، فهي تحتاج إلى تخدير كلي ومن ثم تحتاج إلى عدة ساعات لإتمام العملية، وتعتبر من أفضل النتائج وتدوم لمدة أطول، إلا أن تكلفتها اعلى من تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر، ونسبة المخاطرة بها عالية. 

حقن الوجه بالفيلر أو البوتكس

يعتبر حقن الوجه بحقن البوتكس أوحقن الفيلر من أحدث تقنيات تجميل الوجه في الوقت الحاضر والتي باتت موجودة في معظم مستشفيات وعيادات التجميل، حيث إنها تتميز ببساطتها على عكس الإجراء الجراحي، كما أنها لا تحتاج إلى تخدير، وتستغرق عدة دقائق فقط للانتهاء من هذه العملية، كما أن النتائج تظهر على الفور بعد الحقن مباشرةً. 

عمليات تجميل الوجه بالليزر

يقوم جهاز الليزر بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد المترهل، يعمل ذلك على علاج التجاعيد والندوب والكثير من مشاكل الوجه، تعتبر تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر هي التكلفة المناسبة لمعظم الأشخاص كما أن نتائج العملية مذهلة. 

تجميل الوجه للرجال

قد لا يعرف الكثير من الأشخاص أن هناك العديد من الرجال يلجئون إلى عمليات تجميل الوجه، وذلك للتخلص من بعض المشاكل المزعجة والتي يعانون منها بمنطقة الوجه، مثل

الجدير بالذكر أنه لا تختلف تقنيات تجميل الوجه بين الرجال والنساء كما أنه يتم تحديد تكلفة عملية تجميل الوجه بالليزر طبقًا للمشكلة التي يعاني منها الرجل ومكان المنطقة بالتحديد. 

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.