تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين

تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين

من الشائع أن نسمع عن مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن أو الأرداف أو الفخذين، ولكن هذا الأمر لا يعني أنه هناك الكثيرون أيضاً يعانون من تراكم الدهون في مناطق من الجسم قد تبدو غريبة في بعض الأحيان، على سبيل المثال: منطقة الساقين، فهي منطقة تتراكم فيها الدهون في بعض الأحيان، وتحت تأثير العديد من العوامل، والتي سنذكرها لكم بالتفصيل، بالإضافة إلى العديد من التجارب الناجحة لنحت الساقين بالفيزر.

تجربتي مع الفيزر في أكاديمية النحت والتجميل

قبل أن نبدأ بالحديث عن تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين، يجب أن نذكر أن عيادات أكاديمية النحت والتجميل الرائدة في جمهورية مصر العربية، تستخدم أحدث طرق وتقنيات نحت الجسم بشكل عام، والتي يأتي على رأسها تقنية الفيزر، ولذلك سنذكر لكم هنا بعض تجارب عملائنا الذين خضعوا لعمليات نحت الجسم بشكل كامل، أو مناطق معينة من الجسم، وحصلوا على نتائج أكثر من رائعة.

تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين

تحكي هناء التي تعمل مضيفة طيران، وإحدى عميلات أكاديمية النحت والتجميل:” تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين هي من أنقذت مستقبلي الوظيفي، فبعد انقطاعي عن العمل بسبب الحمل والولادة، أصبت بزيادة كبيرة في الوزن، وحرصت على إتباع حمية غذائية، وبالفعل خسرت الكثير من الوزن، ولكن عانيت من منطقة الساقين التي تراكمت فيها الدهون، وأصبح شكلها غير محبب بالنسبة لي، خاصة وأن الزي الرسمي يتطلب ارتداء تنورة قصيرة، ولذلك كان من الضروري اللجوء إلى أحد الحلول الطبية للتخلص من هذه المشكلة، وبالفعل خضعت لجراحة نحت الساقين بتقنية الفيزر واليوم أكتب لكم تجربتي مع الفيزر وأنا في أسبوعي الأول من العودة للعمل مرة أخرى، وأنا أكثر ثقة ورضى عن نفسي”.

تجربتي مع الفيزر وعوامل نجاح عملية نحت الساقين بالفيزر

وبخصوص عوامل نجاح العملية تكمل هناء: “إن السبب وراء نجاح تجربتي مع الفيزر لنحت الساقين، هي إختياري لطبيب ذو خبرة طويلة، يحمل العديد من المؤهلات الطبية في مجال نحت الجسم بالفيزر، وكذلك لاختياري لواحدة من أكبر العيادات ذات السمعة الجيدة في مجال التجميل بشكل عام، وهي أكاديمية النحت والتجميل، كما تواصلت مع بعض العملاء لنفس المكان، والذين عبروا عن سعادتهم ورضاهم عن النتيجة“.

أسباب ترهل الساقين

تؤثر العديد من العوامل على منطقة الساقين وتؤدي إلى ترهل الساقين وتراكم الدهون فيها:

  • السمنة:

 في حالة زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه، تبدأ الدهون بالتراكم في بعض المناطق التي تبدو لنا في بعض الأحيان غير مألوفة مثل الساقين والقدمين، والكتفين، والرقبة، وغيرها.

  • الجينات:

     أحياناً تكون السمنة الموضعية بسبب عامل وراثي، فإذا كان أفراد العائلة لديهم تاريخ مع زيادة الدهون في منطقة الساقين فإنه على الأرجح سيصاب بها أحد الأبناء.
  • الجاذبية:

 تلعب الجاذبية دورا كبيراً في ترهل الساقين، وذلك لأنها أقرب منطقة من الجسم للأرض، ويزداد الأمر سوءاً عندما يكون الشخص مصاباً بالسمنة المفرطة.

من يمكنه الخضوع لعملية نحت الساقين بالفيزر؟

في معظم الأحيان يمكن للجميع الخضوع لعملية نحت الساقين بالفيزر، ولكن مع مراعاة بعض العوامل التالية، والتي قد تعيق الشخص عن إجراء العملية

  • المراهقين الأقل من الثمانية عشر عاماً.
  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة كالسكري والضغط، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض الجهاز التنفسي.
  • الأشخاص الذين يتناولون بعض الأدوية والعقاقير الطبية، خاصة الأدوية التي تؤدي إلى سيولة الدم.
  • السيدات في فترة الحمل والرضاعة.
  • الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل كبير، وفي هذه الحالة يجب على المريض الخضوع إلى عملية شفط الدهون الجراحية، للتخلص من كميات الدهون المتراكمة بشكل كبير، حيث لا تتمكن تقنية الفيزر من القضاء على هذه الكميات الكبيرة من الدهون.
تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين
تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين

كيف تتم عملية نحت الساقين بالفيزر؟

بعد أن ذكرنا لكم “تجربتي مع الفيزر في نحت الساقين” فربما ترغبون في التعرف على طريقة العملية، لتتعرفوا على مدى بساطتها:

  • بعد أن يتأكد الطبيب من سلامة الفحوصات والتحاليل الطبية للمريض، يتم استخدام المخدر الموضعي بعد تعقيم المنطقة بالكامل.
  • يقوم الطبيب برسم خطوط على الساقين، ليتمكن من عمل الفتحات الجراحية بشكل دقيق وفي مكانها السليم.
  • وفي الأماكن المحددة يتم عمل فتحات صغيرة في الجلد، لا يتجاوز قطرها بضعة مليمترات.
  • يبدأ الطبيب بتمرير مسبار الفيزر من خلال هذه الفتحات، ليقوم الجهاز بإصدار موجات راديوية، مهمتها تفتيت الدهون وتحويلها إلى مادة سائلة.
  • وعن طريق جهاز خاص لشفط الدهون، يتم سحب الدهون السائلة إلى خارج الجسم، وبعدها يتم إغلاق الفتحات وتضميد الجروح.

تجربتي مع الفيزر في نحت الجسم بالكامل

يحكي أحمد، الذي يعمل في وظيفة مكتبية، أنه بسبب الجلوس لساعات طويلة أثناء العمل أصيب بالسمنة، والأمر الذي أزعجه كثيراً هو تراكم الدهون في منطقة البطن والجزء السفلي من الجسم، مما جعله يصاب بالحرج عند مزاولة العديد من الأنشطة مثل السباحة ولعب الكرة وغيرها، كما كان يتعرض للكثير من السخرية، مما جعله يفقد الثقة بنفسه،وبعد بحث كثير على مواقع الإنترنت، تمكن من التواصل مع أحد الأطباء الذي أخبره أن أفضل علاج لحالته، هو نحت الجسم بالفيزر، وبالفعل خضع أحمد للجراحة، يقول: تجربتي مع الفيزر هي أفضل التجارب في حياتي، فها أنا استمتع بكافة الأنشطة دون خجل، ومظهر جسدي الرياضي والرشيق هو خير رد على كل من سخروا مني مسبقاً.

تجربتي مع الفيزر في نحت الفخذين

تحكي أحلام البالغة من العمر 30 عاماً: أعاني منذ المراهقة من الجسم الكمثري الشكل، ويتسم هذا الشكل بتراكم الدهون في الجزء السفلي من الجسم وخاصة منطقة الفخذين، وبعد محاولات عديدة لإنقاص الوزن، إزداد الأمر سوءًا، حيث أصبت بالترهل الشديد في هذه المنطقة، وبعد زيارتي لأحد الأطباء، نصحني باللجوء إلى أحد العمليات الخاصة بتنسيق القوام، وبعد شهور من البحث، تمكنت من التواصل مع فريق أكاديمية النحت النحت والتجميل، وقمت بإجراء العملية التي تفاجئت من سهولتها، ومن نتائجها الفورية والرائعة، حيث انه وبعد مرور سنتين من العملية لا زلت أتمتع بنفس النتائج، ولذلك تجربتي مع الفيزر في نحت الفخذين هي تجربة رائعة وانصح بها كل من يعاني من نفس المشكلة.

أفضل أماكن نحت الساقين بالفيزر

يرغب الكثيرون بالحصول على أفضل النتائج لنحت الساقين، مع عدم دفع مبالغ طائلة في الوقت نفسه، ويمكن الحصول على كل هذه المميزات من خلال إجراء عملية نحت الساقين بالفيزر في مصر، وذلك لأنها الأقل في التكلفة بين دول العالم العربي، كما أن لأطبائها تاريخ طويل ومبهر من الخبرة والنتائج الرائعة، وتنتشر العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في مجالات التجميل المختلفة، والتي يمكنكم الإختيار من بينها، مع التاكد أولاً من سمعة المستشفى أو العيادة، وكذلك خبرة الطبيب ومدى شهرته ونجاحه في هذه العمليات.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية ” تجربتي مع الفيزر لنحت الجسم” والتي سردها لكم عملاء أكاديمية النحت والتجميل، وإذا كنت ترغب في أن تكون أحد هؤلاء العملاء، فما عليكم سوى التواصل معنا، لتحصلوا على الإستشارة من فريقنا الطبي الذي يعمل على مدار الساعة.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.