تجربتي في نحت الجسم عالي التحديد ونحت الخصر

تجربتي في نحت الجسم عالي التحديد ونحت الخصر

الدهون في منطقة البطن والخصر من أكثر الدهون المستعصية التي تزعج أي سيدة وامرأة تحلم بجسم مشدودو ومنحنيات بارز، لذا يبحث الجميع من النساء حول العالم عن أفضل التقنيات باستمرار والتي من ضمنها عمليات نحت الجسم عالي التحديد ونحت الخصر بالتقنيات المختلفة، ولكن يحدث قلق ومخاوف لبعض النساء من فشل العملية أو حدوث مضاعفات صحية، ولتجاوزها لابد من الاطلاع على بعض التجارب للاطمئنان وخوض التجربة بدون قلق يؤثر على العملية.

تجارب نحت الجسم عالي التحديد

وضعت بعض السيدات حول العالم تجاربهم حول عمليات نحت الجسم عالي التحديد والتي أعربت عن سعادة بالغة حيال هذا الأمر، ومن هذه التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

هذه التجربة لفتاة أمريكية خسرت 2 بوصة من محيط خصرها باستخدام عمليات نحت الجسم عالي التحديد، وتقول إليزا: خضعت لهذه العملية بولايتي في تينيسي، فقد كنت أعاني من الترهلات البسيطة والسمنة الموضعية في منطقة أسفل البطن والخصر، وبرغم هذه المعاناة كنت أتناول غذاء صحي، مما دفعني إلى خوض تجربة نحت الجسم عالي التحديد لمعالجة هذه الدهون بمنطقة الخصر.

وأردفت إليزا: عندما خضعت لهذه العملية شعرت ببعض الألم ولم أكن أشعر براحة في هذا الإجراء وتصادفت وقت العملية مع وقت نزول الدورة الشهرية مما نتج عن ذلك مصاحبة العملية لألآم الدورة، ولكن مع انتهاء وقتها وبمرور الأيام تلاشى هذا الألم تدريجيًا، وأكدت إليزا أنه بعد مرور 8 أسابيع بعد العملية ظهرت تأثير عملية نحت الجسم عالي التحديد وظهر خصري بالشكل المرغوب.

وأكملت: التزمت بعد العملية بالغذاء الصحي وقللت من تناول الأطعمة التي بها نسب عالية من الكربوهيدرات ومارست التمارين الرياضية باستمرار، وبعد مرور 12 أسبوعًا حصلت على النتائج النهائية وفرحت كثيرًا لأن هذا الإجراء ساعدني على خسارة 2 بوصة من خصري وبدى بشكل أفضل وجذاب.

التجربة الثانية

تعد هذه التجربة لسيدة عربية من المملكة العربية السعودية تعيش في مدينة الخبر وقامت بنشر تدوينه عبر المواقع الطبية تحت اسم مستعار، فقال هذه السيدة: خضعت لعملية نحت الجسم عالي التحديد فقد كنت أعاني من زيادة ملحوظة في الوزن، ولكن تحديت نفسي وقمت بخسارة 12 كيلو جرام من وزني في خلال سنة واحدة إلى أن وصلت إلى مؤشر الكتلة المناسب لجسمي وخضعت للعملية.

وتقول السيدة: كنت أعاني من دهون متراكمة جدًا في مناطق الجانبين والبطن ولم أستطع الخلاص منها عبر استعمال الطرق التقليدية، لذلك بحث كثيرًا عن أنسب حل لهذه المشكلة ووجدت أن الحل هو تجربة نحت الجسم عالي التحديد ونحت منطقة الخصر باستخدام الليزر، فقمت على الفور بالتوجه إلى أحد المراكز الطبية وتشاورت مع الطبيب حول العملية وأخبرني أننا بحاجة إلى نحت 3 مناطق ولكل منطقة أربع جلسات بواقع 12جلسة إجماليًا.

وأردفت السيدة العربية: الجلسة الواحدة لكل منطقة كانت لا تتعدى الـ25 دقيقة فقط ولم أشعر بأي آلام سوى طفيف جدًا، وتمكنت من استعادة نشاطي بعد العملية بأيام قليلة على الرغم من أني لم أصل إلى النتائج النهائية حتى الآن لكني أشعر بسعادة بالغة بهذا التغيير المذهل، لذلك أنصح الجميع باستخدام تقنية نحت الجسم عالي التحديد.

التجربة الثالثة

تحكي سيدة أمريكية من ولاية هاواي عن تجربتها لإجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد والتخلص من دهون الخصر فتقول: أنجبت ثلاثة أطفال وتراكمت الدهون في منطقة الخصر لدي بسبب الولادة المتكررة التي كان لها أثر سلبي على قوام جسمي، مما دفعني إلى اللجوء إلى عمليات نحت الجسم عالي التحديد التجميلية واختارت تقنية الليزر نظرًا لإمكانية الليزر المشهود له بها، فأنا سيدة تبلغ من العمر 33 عامًا، وهذه التقنية تناسبني جدًا.

وأكملت السيدة: بعد الاستقرار على التقنية المناسبة ذهبت إلى الطبيب وأجريت معه حوار وبالفعل قمت بالخضوع للعملية وانتظرت لمدة 7 أسابيع لأنشر هذه التدوينه لأستطيع تقييم العملية ونتائجها التي أذهلتني جدًا ولم أكن أتوقعها بهذا الشكل الجميل، وفي النهاية أعرب عن سعادتي بما لاحظته في جسمي من فارق كبير كلما أنظر إلى نفسي في المرآة.

التجربة الرابعة

تقول سيدة ترددت كثير في بداية الأمر من اتخاذ خطوة واحدة تجاه عملية نحت الجسم عالي التحديد فقد كنت أخاف جدًا من عدم نجاح العملية وفشلها أو حدوث مضاعفات صحية خطيرة أندم عليها، إلا أني قلت في نفسي لأخوض هذه التجربة ولا داعي للخوف فقمت بالبحث كثير جدًا لوقت طويل عن طبيب مناسب إلى أن تواصلت مع الدكتور سايروس سيدغات في ولاية كاليفورنيا، وشرحت له الوضع وفهم مخاوفي وأعطاني إجابات لكل أسئلتي باستفاضة.

وتابعت السيدة: الدكتور سيدغات قام بفحصي جيدًا أثناء جلسة التشاور وحدد احتياجاتي، وبعد الخضوع لأول جلسة لعملية نحت الجسم عالي التحديد تلاشت مخاوفي تمامًا، حيث أن هذا الإجراء لم يكن مؤلم إطلاقًا عكس تصوري وكانت تصاحبه آثار جانبية طفيفة جدًا زالت أغلبها وحدها والباقي بالمسكنات في خلال أيام قليلة جدًا، كما أن النتائج النهائية التي ظهرت نتيجة العملية كانت لا تصدق فقد حصلت على القوام الممشوق الذي كثيرًا ما حلمت به.

تجربتي في نحت الجسم عالي التحديد ونحت الخصر
تجربتي في نحت الجسم عالي التحديد ونحت الخصر

التجربة الخامسة

تقول السيدة نجوين: أن تجربة نحت الجسم عالي التحديد ونحت منطقة الخصر من أفضل التجارب والعمليات التجميلية التي مررت بها وعشتها في حياتي، فأنا الآن أعلن عن سعادتي بهذه التجربة والتي جعلت بطني وخصري مصقولًا وجسمي منحوتًا وأخيرًا صارت المنطقة الوسطى في بطني مسطحة، وبهذا فقد تخلصت من كافة مشاكلي التي لا طالت تؤرقني لمدة طويلة جدًا في السابق.

وتابعت السيدة نجوين: التقطت صورًا كثيرة لنفسي قبل العملية وبعدها وبشكل دوري لأراقب نتائج عملية نحت الجسم عالي التحديد لمنطقة الخصر، فقد بدأت نتائج العملية بالظهور منذ الأسبوع الثالث بعد العملية وتوالت النتائج بالظهور حتى حصلت على النتائج النهائية في الأسبوع الثاني عشر، وأتمنى الحصول على نتائج مذهلة وأكثر تحسن في الفترات المقبلة فأنا ألتزم بممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي باستمرار.

التجربة السادسة

تلك التجربة لسيدة أوربية خضعت لعملية نحت الجسم عالي التحديد بالموجات الفوق صوتية وقالت: قمت بالخضوع لعملية شفط الدهون قبل أن أقوم بإجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد فقد كان هذا إجراءً تجميليًا بالنسبة لي، فقد نتج عن عملية شفط الدهون تراكم بعض الدهون المزعجة الأخرى في أسفل البطن والخصر، فقمت على الفور باللجوء إلى الطبيب المعالج ونصحني بالخضوع إلى هذه العملية باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية.

وأكملت السيدة: أني حصلت على نتائج مرضية بعد الجلسة فقد بدأت النتائج بالظهور تباعًا وكنت ألتزم خلال هذه الفترة باتباع تعليمات الطبيب وتناول غذاء صحي وممارسة التمارين الرياضية، فأنا لا أعلم أكان شفط الدهون أم عملية نحت الجسم عالي التحديد بالموجات فوق الصوتية ذو التأثير الأكبر في هذه النتائج المذهلة، ولكن بصفة عامة أنا راضية، بالرغم من أنه مازال لي جلسة لم أخضع لها بسبب حدوث إغلاق تام لجميع المؤسسات بسبب جائحة كورونا وقتها.

وختامًا فإن جميع تجارب عمليات نحت الجسم عالي التحديد ونحت منطقة الخصر تبين أن جميع التقنيات المختلفة لها آمنة تمامًا وتعطي نتائج فعالة ومذهلة، لذا يجب الاطلاع على هذه التجارب لتجاوز مخاوفك حول العملية.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.