تجربتي في شد ترهلات الذراعين

تجربتي في شد ترهلات الذراعين

يلاحظ الكثير من الأشخاص تعرض منطقة الذراعين لتراكم الدهون، حيث إنها واحدة من أكثر المناطق جذبًا للدهون، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث بعض الترهلات في هذه المنطقة، هذا الأمر يزعج السيدات خاصة، مما يجعلهم يلجئون إلى عمليات شد ترهلات الذراعين بالليزر في أحد المراكز الموثوقة. 

لذلك من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على كل ما يتعلق بجراحة شد ترهلات الذراعين ومميزاتها وتجارب فعلية لبعض الأشخاص الذين خضعوا لتلك التجربة، وكيف تغيرت حياتهم بعد ذلك.

نبذة عن عملية تجميل الذراعين

تعتبر عمليات تجميل الذراعين وخصوصًا شد ترهلات الذراعين هو الحل الأمثل لمشاكل ترهلات الذراعين المزعجة، وذلك بعد تجربة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية مناسبة وعدم وجود أي تحسن ملحوظ رغم اتباع كافة التمارين الرياضية والحميات الغذائية الشاقة.

تهدف جراحة شد ترهلات الذراعين إلى التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الذراعين، حيث إنه في معظم الأحيان تنتج تلك الترهلات نتيجة التقدم في العمر ومن ثم فقد كمية كبيرة من السوائل الموجودة بالجسم، أو عند خسارة الكثير من الوزن مما يجعل الجلد يبدو مترهلًا.

أسباب ترهلات الذراعين

وضحت أكاديمية النحت والتجميل أن هناك عدة أسباب من الممكن أن تؤدي إلى حدوث ترهلات الذراعين ومنها:

  • حدوث بعض التغيرات الهرمونية بالجسم مثل زيادة نسبة هرمون الإستروجين عند النساء، والذي يؤدي إلى التأثير على شكل الجسم عامةً.
  •  قلة نسبة الفيتامينات والمعادن بالجسم بسبب عدم تناول كل من الفواكه والخضروات بكميات كافية. 
  • تعتبر السمنة المفرطة أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى الترهلات الذراعين.
  • عدم شرب الماء بصورة منتظمة خلال اليوم، حيث إن ذلك يؤدي إلى جفاف الجلد وفقد الترطيب اللازم للحفاظ على مرونة الجلد وعدم ترهله.
  •  خسارة الوزن بشكل مفاجئ وخلال فترة زمنية قصيرة يؤدي أيضًا إلى حدوث ترهل الجلد.
  • ضعف العضلات في منطقة الذراعين والذي يحدث نتيجة عدم ممارسة الرياضة. 
  •  نقص نسبة الكولاجين والإيلاستين في الجلد بسبب التقدم في العمر، فيكون الجلد حينها أكثر عرضة للترهل ويفقد مرونته. 

طرق شد ترهلات الذراعين

من المتفق عليه لدى جميع أطباء أكاديمية النحت والتجميل أن الهدف الرئيسي من إجراء جراحات تجميل الذراعين وشد ترهلات الذراعين هو التخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة وشد الجلد المترهل، لذلك هناك عدة طرق يختار من بينها أطباء الأكاديمية لشد الترهلات بما يتناسب مع حالة المريض، وهي:

  • شفط الدهون وعملية شد الزنود والجلد باستخدام الليزر. 
  • شفط الدهون بالليزر ومن ثم استخدام الموجات فوق الصوتية لعملية شد الذراعين.
  • عملية شد ترهلات الذراعين عن طريق الجراحة التقليدية. 
  • علاج ترهلات الذراعين من خلال الميزوثيرابي. 
  • شفط الدهون بالليزر ثم القيام بعملية شد ترهلات الجلد بالجراحة.

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر

بالطبع يختلف سعر شد ترهلات الذراعين نتيجة التقنية المستخدمة والمكان الذي سوف يتم إجراء الجراحة به وخبرة الطبيب الجراح ونسبة الدهون التي سوف يتم شفطها وأيضًا درجة ترهل الجلد نفسه. 

الجدير بالذكر أن كل هذه العوامل تساعد على تحديد تكلفة الجراحة، ولكن أهم ما يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو أن خبرة الطبيب الجراح والمكان الذي سوف تتم الجراحة به هم أحد أهم عوامل نجاح العملية وذلك بعد توفيق الله. 

تجربتي مع تجميل الذراعين وشد الترهلات

قبل البدء في حجز موعد مع أمهر أطباء وجراحين أكاديمية النحت والتجميل من أجل شد ترهلات الذراعين، إليك أهم التجارب الفعلية لأشخاص آخرون قاموا بتلك الجراحة:

التجربة الأولى (شد ترهلات الذراعين)

تحكي إحدى السيدات عن تجربتها الفعلية مع تجميل الذراعين فتقول “كنت أعاني من ترهل الجلد الشديد لفترة طويلة وذلك بعد الحمل وولادة طفلين، حيث أنني فقدت حوالي 50 كيلو من وزني مما أدى إلى حدوث ترهل الجلد وفقدان مرونته، الأمر الذي جعلني أشعر بالانزعاج من مظهر ذراعي”. 

تواصل حديثها قائلة “خضعت لعملية رفع الثديين وقد كانت النتيجة مبهرة، لذلك قررت مجددًا إجراء عملية تجميل الذراعين عند ذلك الطبيب، حيث إنه أجرى لي جراحة شد الذراعين وشفط الدهون”.

واصلت السيدة حديثها متذكرة “كنت أشعر ببعض الألم بعد أن أنتهى مفعول التخدير، كما أنني لم أستطع القيام بتحريك ذراعي بطريقة طبيعية لمدة يومين بعد العملية، ولكن بعد ذلك بدأت أشعر بتحسن تدريجي ومن ثم وجدت فرقاً واضحاً وأصبحت سعيدة بهذه النتائج.

تجربتي في شد ترهلات الذراعين
تجربتي في شد ترهلات الذراعين

التجربة الثانية (شفط الدهون وشد الذراعين)

هناك واحدة من السيدات التي تبلغ من العمر 58 عاماً تروي تجربتها مع جراحة شد ترهلات الذراعين فتقول “خسرت الكثير من الوزن في وقت قليل، مما أثر على شكل جسمي بصورة ملحوظة، كما أن جلدي أصبح غير مشدود خاصة مع التقدم في العمر”.

ذهبت إلى الطبيب وقام بإجراء عملية شفط الدهون وشد الذراعين لي، وكانت النتائج مبهرة لي ولكل من يراني، فأصبحت أشعر أنني أبدو أصغر من سني وأنني مازلت شابة”. 

التجربة الثالثة (جراحة تجميل الذراعين)

قامت سيدة أخرى بتوضيح تجربتها مع جراحة تجميل الذراعين، حيث قالت ” بعد قيامي بإجراء عملية تجميل الذراعين قد تغير شكل جسمي للأفضل، حيث أصبحت أستطيع ارتداء جميع الملابس التي كنت أتمنى أن ارتديها قبل ذلك”.

” أيضًا أصبح ذراعي مشدودين وزالت أثر الترهلات التي كنت أعاني منها، عملية شد ترهلات الذراعين بالليزر قد غيرت حياتي وأعادت الثقة إلى نفسي، ويرجع الفضل في ذلك بعد الله إلى ذلك الطبيب الذي بذل مجهود كبير للوصول لهذه النتائج الرائعة.

هذه هي بعض التجارب الفعلية لبعض الأشخاص ممن قاموا بجراحة شد ترهلات الذراعين، فبعد اطلاعك على كل هذه التجارب يمكنك الحجز هنا مع نخبة من أفضل اطباء التجميل في الوطن العربي والموجودين في أكاديمية النحت والتجميل بصورة منتظمة. 

نصائح بعد عملية تجميل الذراعين

هناك عدة تعليمات يجب على المريض اتباعها بعد إجرائه لجراحة تجميل الذراعين، وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب حدوث بعض المضاعفات، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • يجب على المريض تجنب أي مجهود عنيف، أو القيام بحمل الأشياء الثقيلة وذلك لمدة شهر من إجراء عملية شد ترهلات الذراعين. 
  • يجب شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميًا. 
  •  يتم وضع الأربطة الضاغطة أو الضمادات لمدة 6 أسابيع، وذلك لحماية الجروح من التلوث، كما أنها تعمل على شد كل من الجلد والعضلات.
  • الالتزام بتناول المضاد الحيوي في الوقت المحدد له. 
  • يجب الاستمرار في وضع كريمات إزالة الندبات والكريمات الموضعية المضادة للالتهاب التي حددها الطبيب وعدم التوقف عن وضعها إلا أن يقوم الطبيب بذلك.
  • تجنب تناول المسكنات الكثيرة وباستمرار عند الشعور بالألم. 
  •  يمكن ملاحظة نتائج العملية النهائية بعد مضي 3 شهور تقريبًا من العملية.

مميزات عملية شد الذراعين

يوجد الكثير من المميزات التي سوف تلاحظها عند إجراء عملية شد ترهلات الذراعين في أكاديمية النحت والتجميل والتي من ضمنها:

  • وجود نخبة من أمهر أطباء وجراحين التجميل في الشرق الأوسط في هذه الأكاديمية. 
  • استخدام أحدث التقنيات والأدوات المستخدمة في عمليات التجميل. 
  • ظهور نتائج فورية بعد العملية مباشرة، وتتضح بوضوح بعد أن يختفي التورم والالتهاب.
  • الحصول على نتائج طويلة الأمد، وذلك عند الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج والحفاظ على الوزن الصحي. 
Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.