افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

يعتبر الصدر أحد أهم المناطق الأنثوية لدى المرأة، ويعتقد البعض أنه كلما كان حجم الثدي كبيراً ازدادت المرأة أنوثة، ولكنه اعتقاد خاطئ على الأغلب ، وذلك لأن الثدي عندما يكون كبيراً بشكل مبالغ فيه، تصاحبه الكثير من المشكلات الصحية والنفسية التي سوف نعرفكم عليها بالتفصيل، كما أن حجم  الثدي الكبير يؤدي إلى الترهل في أغلب الأحيان، ولذلك استحدث الطب الحديث عمليات تصغير الثدي لمعالجة هذه المشكلات،  وفي السطور التالية نقدم لكم نبذة عن عملية تصغير الثدي،  كما سنعرفكم على افضل دكتور تصغير الثدي في مصر، والذي يمكنكم اللجوء إليه لإجراء العملية وانتم في غاية الثقة والإطمئنان.

ماهي عملية تصغير الثدي؟

إن عملية تصغير الثدي Breast Reduction هي عملية يتم من خلالها إزالة الدهون والأنسجة والغدد الثديية بالإضافة إلى الجلد الزائد في منطقة الصدر، بهدف التقليل من حجمه، وجعله مناسباً لشكل الجسم، بالإضافة للتخلص من المشكلات التي يسببها كبر حجم الثدي مثل آلام الرقبة والظهر.

وتتشابه عمليات تصغير الثدي عند النساء مع عملية معالجة التثدي عند الرجال Gynecomastia، حيث تتم العمليتان بنفس الطريقة، وباستخدام نفس التقنيات.

لماذا يتم اللجوء إلى عمليات تصغير الثدي؟

قبل أن نقدم لكم افضل دكتور تصغير الثدي في مصر، سنتعرف أولاً على الأسباب التي تجعل المرأة أو الطبيب يقرر إجراء عملية تصغير الثدي:

  • آلام في منطقة الرقبة والظهر والكتفين.
  • الشعور بالصداع المستمر بسبب آلام الرقبة.
  • مشاكل في التنفس أثناء النوم، وتشعر المريضة بعدم القدرة على النوم بعمق.
  • مشاكل جلدية والتهابات مستمرة قد تصل إلى حد الطفح الجلدي في منطقة الثنية أسفل الثدي.
  • آلام نفسية وخوف وقلق مستمرين، وذلك للشعور بالإحراج من مظهر الصدر الكبير والملفت، مما يجعل المريضة تميل إلى الانطواء والانسحاب من الحياة الإجتماعية تدريجياً بسبب الرغبة في عدم الظهور ولفت الانتباه.
  • في بعض الحالات الشديدة لا تتمكن المريضة من إيجاد ملابس مناسبة لها.

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

أما عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر، فإن عيادات أكاديمية النحت والتجميل تمتلك كوكبة من ألمع الأطباء المختصين في التجميل ومعالجة مشاكل الثدي بأنواعها: مثل تكبير الثدي أو تصغيره أو شد ترهلات الثدي بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال، وإليكم نبذة عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر:

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر.. الدكتور علي جابر

على الرغم من نجاحاته منقطعة النظير في مجال التجميل بشكل عام، إلا أن الدكتور علي جابر قد عرف باهتمامه بمجال عمليات تجميل الثدي بأنواعها المختلفة، وكذلك معالجة التثدي عند الرجال، حيث قام الدكتور بإعداد ونشر العديد من الأبحاث والدراسات في هذا المجال على مستوى دولي، وقد حصل الدكتور على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعة الإسكندرية أعرق جامعات الطب في مصر.

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر
افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر.. الدكتور ياسر بادي

يمكن إعتبار دكتور ياسر بادي أحد أهم خبراء التجميل في الشرق الأوسط كله، حيث يتمتع الطبيب بخبرة ومهارة طويلة في جراحات التجميل بأنواعها المختلفة داخل مصر وخارجها، وبالإضافة إلى ذلك يمتلك الدكتور ياسر بادي صرحاً طبيباً متكاملاً، يقوم فيه بإجراء كافة انواع عمليات التجميل المختلفة، ويقصده الجميع من داخل مصر وخارجها.

تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر

بعد أن تعرفنا على افضل دكتور تصغير الثدي في مصر، نقدم لكم تكلفة العملية بشكل تقريبي، مقارنة بتكلفة العملية في بعض الدول العربية الأخرى:

  • يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر 3 آلاف دولار، وهي بذلك الدولة الأقل في التكلفة من بين الدول العربية الأخرى.
  • أما في الإمارات فيبلغ متوسط سعر العملية 6 آلاف دولار، لتكون بذلك هي الدولة الأعلى في التكلفة.
  • ويتراوح متوسط التكلفة في المملكة العربية السعودية بين 5 و 6 آلاف دولار.
  • وتقل التكلفة قليلاً في لبنان حيث يبلغ متوسط التكلفة 4200 ألف دولار.
  • أما في الأردن فتبلغ التكلفة 4000 دولار.

لماذا مصر هي الأقل في التكلفة؟

يعتقد البعض أن هناك أسباب غير منطقية لإنخفاض تكلفة عمليات التجميل بشكل عام في مصر، مما يجعلهم يترددون في اتخاذ قرار إجراء العملية في مصر، ولكن لحسن الحظ تستمع مصر بالعديد من المميزات التي قلما اجتمعت في دولة أخرى، وهو ما أدى إلى انخفاض تكلفة العمليات فيها، على سبيل المثال:

  • كثرة عدد الأطباء المختصين في مجال التجميل، ويشتهر الطبيب المصري في الوطن العربي كله بكونه ذا خبرة ومهارة وعلم واسع، وذلك لأن كليات الطب في مصر هي أقدم وأعرق الكليات في الوطن العربي كله.
  • تحتوي مصر على العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في التجميل، مما يمنح المرضى مجموعة كبيرة من الخيارات التي تناسب إمكانياتهم المادية.
  • انخفاض سعر صرف الجنية المصري يؤدي إلى إنخفاض التكلفة، حيث يمكن إجراء العملية في مصر بربع تكلفتها في دولة الإمارات.
  • كما تنخفض أيضاً تكلفة الإقامة والمعيشة والتنقلات في مصر مقارنة بالدول الأخرى، مما يجعل تكلفة الرحلة بالكامل منخفضة للغاية.

معلومات خاطئة عن عملية تصغير الثدي

على الرغم من انتشار عملية تصغير الثدي، إلا أن الكثير من النساء لا زلن قلقات من العملية بسبب ما يدور حولها من معلومات مغلوطة مثل:

  • عمليات الثدي بشكل عام تؤدي إلى عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية، وهي معلومة خاطئة فليس هناك علاقة بين تصغير الثدي وعدم القدرة على الإرضاع بشكل طبيعي.
  • إذا فقدت وزني، سيقل حجم الثدي، وهو أمر خاطئ فليس هناك علاقة كبيرة بين الوزن وحجم الثدي، وذلك لأن حجم الثدي الكبير يكون بسبب زيادة الغدد والأنسجة الثديية وليس الدهون.
  • يمكنني تصغير حجم الثدي من خلال ممارسة الرياضة وتطبيق بعض الخلطات الطبيعية، وهو أمر غير صحيح أيضاً، فلا يمكن تصغير الثدي سوى عن طريق إجراء العملية.

والآن يمكنكم الحصول على إستشارة وحجز موعد مع افضل دكتور تصغير الثدي في مصر، من خلال التواصل المباشر مع فريقنا الطبي في أكاديمية النحت والتجميل، فبادري بالتواصل لإنهاء معاناتك مع حجم الثدي الكبير.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *