اشهر عيادات نحت الجسم في مصر

اشهر عيادات نحت الجسم في مصر

نشهد في الآونة الأخيرة إنتشار الكثير من عيادات نحت الجسم في مصر، وهو الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة اختيار العيادة المناسبة، واختلاط الأمر على الكثير من الراغبين بإجراء عملية نحت الجسم في مكان مناسب، ولذلك نقدم لكم في السطور التالية بعض النصائح التي يجب وضعها في الإعتبار أثناء البحث عن عيادات نحت الجسم في مصر، وكيفية اختيار العيادة المناسبة.

لماذا تكثر عيادات نحت الجسم في مصر؟

تشتهر مصر بقطاعها الطبي المتقدم والعريق، ويعتبر الأطباء المصريون من أمهر الأطباء في الوطن العربي في كافة المجالات، وليس في مجال التجميل ونحت الجسم فقط، أما السر وراء انتشار عيادات نحت الجسم في مصر فهو كالآتي:

  • تعتبر مصر وجهة للسياحة الطبية بشكل عام، وذلك لإنخفاض أسعار وتكلفة الإجراءات الطبية بكافة أنواعها مقارنة بالدول العربية الأخرى.
  • تمتك مصر مجموعة كبيرة من الأطباء ذوي الكفاءة العالية في مجالات التجميل المختلفة ونحت وتحسين القوام.
  • تعتبر مصر أكبر دولة سياحية في الوطن العربي، ومع إنخفاض تكلفة المعيشة فيها، يرغب الكثير من السياح بإستغلال إجازتهم فيها لإجراء العمليات التجميلية مثل شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل الوجه وغيرها من انواع عمليات التجميل.

كيف تختار العيادة المناسبة؟

ذكرنا أعلاه أنه مع الإنتشار الكبير الذي تشهده عيادات نحت الجسم في مصر، فإنه من الصعب إختيار العيادة المناسبة، وإليكم هنا أبرز ما يجب وضعه في الحسبان أثناء البحث عن العيادة:

  • تأكد أن تكون العيادة خاضعة لإشراف وزارة الصحة ومرخصة للعمل بشكل رسمي.
  • يجب أن تكون العيادة في مكان معروف، وابتعد عن العيادات التي تتواجد في أماكن مريبة ومشبوهة.
  • يجب الإطلاع على مصداقية المكان، ومدى نجاحه وسمعته الجيدة من خلال التواصل مع العملاء السابقين والاستماع إلى تجاربهم.
  • هناك بعض العيادات التي يكون هدفها الأساسي هو الربح وجمع الأموال، بغض النظر عن النتائج ورضى العملاء، ولذلك إحذر جدا في حال تلقيت أحد العروض بتكلفة قليلة للغاية.

أشهر عيادات نحت الجسم في مصر

تعتبر عيادات أكاديمية النحت والتجميل واحدة من أشهر عيادات نحت الجسم في مصر، وذلك لأنها تجمع بين العديد من المميزات التي يندر توافرها في عيادة واحدة، على سبيل المثال:

  • يعمل بالعيادة أشهر الأطباء المختصين في جراحات التجميل وتحسين القوام في مصر والوطن العربي.
  • جميع العيادات التابعة لأكاديمية النحت والتجميل مجهزة على أعلى مستوى، ومزودة بأحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بعمليات نحت الجسم.
  • يهتم الأطباء بإختيار التقنية المناسبة لكل مريض على حدة، حيث إن أطباءنا لديهم خبرة طويلة في إستخدام العديد من تقنيات نحت الجسم مثل: نحت الجسم بالليزر ونحت الجسم بالفيزر ونحت الجسم بالتبريد ونحت الجسم الجراحي وغيرها.

التقنيات المستخدمة في عيادات نحت الجسم في مصر

إن عيادات نحت الجسم في مصر تتميز بإستخدام العديد من التقنيات المختلفة لشفط الدهون ونحت الجسم، طبقاً لما يناسب كل حالة دون الأخرى، ومن أشهر التقنيات التي تشتهر بها عيادات نحت الجسم في مصر:

  • نحت الجسم بالفيزر: وهي تقنية تجميلية غير جراحية، وتعتبر هي الأحدث والأكثر أمانا في هذا المجال.
  • نحت الجسم بالليزر: وهي تقنية تعتمد على إذابة الدهون وتحويلها إلى مادة سائلة من خلال الحرارة الناتجة عن أشعة الليزر الموجهة على المنطقة المراد نحتها.
  • نحت الجسم من خلال الجراحة: وتستخدم هذه الطريقة مع الاوزان العالية نسبياً، حيث يتم التخلص من الكميات الكبيرة من الدهون المتراكمة في الجسم عن طريق الجراحة.

لماذا تلجأ لعملية نحت الجسم؟

إذا كنت تعاني من بعض هذه المشكلات فيمكنك التفكير بشكل جدي في الخضوع لعملية نحت الجسم، سواء للجسم بشكل كامل أو لبعض المناطق:

  • بعض المناطق في الجسم مصابة بالسمنة الموضعية، ولم تتمكن من التخلص من هذه الدهون حتى مع إتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة باستمرار.
  • الشعور بعدم الرضى عن المظهر العام للجسم، وكذلك انخفاض الثقة بالنفس، وهو الأمر الذي يظهر من خلال الخوف من إرتداء بعض الملابس وكذلك تجنب ممارسة بعض الأنشطة التي تظهر الجسم مثل السباحة وكرة القدم وغيرها.
  • السيدات بعد الحمل والولادة المتكررة، يعانين من تغير وتهدل بعض المناطق في الجسم خاصة منطقة البطن والصدر.
  • إذا كنت تلاحظ ازدياد الدهون، وكذلك ازدياد التجاعيد والترهلات مع التقدم في العمر.
اشهر عيادات نحت الجسم في مصر
اشهر عيادات نحت الجسم في مصر

مخاطر عمليات نحت الجسم

إن عمليات نحت الجسم بأنواعها المختلفة أصبحت أحد العمليات الغير خطيرة على الإطلاق، وذلك لتطور التقنيات المستخدمة في مثل هذه العمليات بشكل كبير مما أدي إلى قلة المضاعفات والمخاطر، ولكن لا شك أن هناك بعض المضاعفات الطبيعية التي يجب أن تحدث بعد الخضوع لهذا النوع من العمليات، مثلا:

  • حدوث إحمرار وكدمات حمراء أو زرقاء في منطقة العملية.
  • الشعور بتنميل في المنطقة، كما يمكن الشعور بتهيج ووخز في الجلد.
  • آلام طفيفة يتم القضاء عليها بتناول المسكنات.
  • تقشر الجلد في المنطقة التي تعرضت لعملية نحت الجسم.
  • ربما يحدث تسرب سائل ذو لون وردي، من خلال الفتحات الجراحية، وهو أمر طبيعي تماماً ولا داعي للقلق.
  • وفي حال ظهور مضاعفات أخرى يجب مراجعة الطبيب فوراً.

هل عمليات نحت الجسم مناسبة للجميع؟

إن الطبيب المختص فقط هو من يحدد إذا كانت عملية نحت الجسم مناسبة للشخص أم لا، وبشكل عام يمكن للجميع الخضوع لعملية نحت الجسم إذا كانوا يعانون من بعض المشكلات التي تزعجهم، بشرط أن يكونوا قد تجاوزا الـ 18 عاما، وكذلك ألا يكون الشخص مصابا بأي أمراض مزمنة وخطيرة، خاصة أمراض القلب والكبد والكلى، وأمراض الجهاز التنفسي، كما يجب أن ننوه أن العملية بالطبع لا تناسب السيدات خلال مرحلة الحمل والرضاعة.

هل يمكن نحت الجسم بشكل طبيعي؟

من الممكن نحت الجسم بشكل طبيعي، ولكن الأمر يتطلب الإلتزام لمدة طويلة قد تصل إلى عدة سنوات بحمية غذائية يمتنع فيها الشخص عن الأطعمة التي تعمل على زيادة الوزن مثل الحلويات، والمشروبات الغازية، والنشويات، والوجبات السريعة وغيرها، كما يجب عليه الإلتزام بممارسة الرياضة باستمرار تحت إشراف مدرب متخصص، ولكن يجب أن نذكر أن السمنة الموضعية لدى بعض الأشخاص ترجع إلى عامل الوراثة، ولذلك فإنه من الصعب معالجتها عن طريق الحمية الغذائية والرياضة، ولذلك فإن نحت الجسم بالطرق الطبية هي الأسهل والأسرع في الحصول على النتائج.

هل هناك أعشاب أو وصفات تساعد على نحت الجسم؟

للأسف تنتشر على كثير صفحات مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الوصفات والخلطات التي يزعم مروجوها بأنها تساعد على نحت الجسم ونسف الدهون وزيادة الدهون في بعض المناطق دون الأخرى، وللأسف ليس لهذه الوصفات أي مفعول حقيقي، كما أنها في الأغلب مضرة بالصحة، وقد تتسبب في مضاعفات خطيرة قد تصل إلى الفشل الكلوي لا قدر الله، كما أن معظم هذه الأعشاب تكون مغشوشة ومجهولة المصدر وغير مرخصة من وزارة الصحة، ولذلك يجب الحذر والابتعاد عن مثل هذه الوصفات.

أخيرا، مع اكاديمية النحت والتجميل والتي هي من أفضل وأشهر عيادات نحت الجسم في مصر لا داعي للقلق والحيرة، فكل ما تحلمون به من الممكن تحقيقه بسهولة على يد فريقنا الطبي ذوي الخبرة والمهارة العالية، وكل ما عليكم الآن هو التواصل معنا فوراً لحجز موعد أو استشارة من خلال هذا الرابط.

Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.