اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

ماهى اسعار عمليات تجميل الانف في مصر ؟ وكيف تختار افضل جراح تجميل ؟ أو افضل عيادة ومركز تجميل ؟ وماهى أفضل تقنيات المستخدمة فى تجميل الأنف ؟
عمليات تجميل الانف من أشهر عمليات التجميل التي يلجأ اليها راغبي الجمال رجال ونساء لضبط حجم الأنف وجعله يتناغم مع ملامح الوجه والسبب أنها تغير في شكل الوجه بدرجة كبيرة وتعطي مظهر مختلف تماماً عند إصلاح ما بها من عيب، ويلجأ الكثيرون لإصلاح عيوب هيكل الأنف وكذلك لعمليات ترميم الأنف بعد التعرض للحوادث.

لماذا يلجأ الكثيرون لعمليات تجميل الانف ؟

اسعار عملية تجميل الانف فى مصر
اسعار عملية تجميل الانف فى مصر
  • تحسين شكل الأنف بتصحيح جسر الأنف.
  • ضبط حجم فتحتي الأنف حيث يختلف حجم أحدهما عن الأخرى مسبباً سوء المظهر لدى البعض.
  • تصحيح مظهر طرف الأنف المتدلي والمقلوب والضخم.
  • عمليات الحاجز الأنفي لعلاج مشاكل التنفس أو للتجميل.
  • عمليات ترميم الأنف بسبب الحوادث وتعرضها للتشوه أو الأورام.

عندما يفكر أحدنا في إجراء عملية تجميل الانف فإن أول ما نبحث عنه اسعار عملية تجميل الانف في مصر.

طريقك لاختيار افضل دكتور تجميل انف في مصر

يبحث الجميع عن اسعار عمليات تجميل الانف في مصر وننبه هنا للبحث عن مهارة جراح التجميل والفريق الطبي قبل البحث عن التكلفة، وباعتبار ذلك جزء مهم من تحديد التكلفة تحدث مع الطبيب وتأكد من رؤيته لجراحة تجميل الانف على النحو التالي:

  • تأكد من شهادات وخبرة جراح التجميل: يجب أن يكون ذو درجة علمية وتخصصه هو جراحات التجميل ويفضل أن يكون متخصص في جراحات الانف ولديه خبرة عملية طويلة ومشهود له بالكفاءة والمهارة الفنية.
  • أن يكون اهتمام الجراح الأول هو الصحة والجوانب الوظيفية للأنف: فلا يقتصر على تجميل المظهر بل يهتم أيضاً في الجراحة بتصحيح المشاكل الوظيفية في حال كان المريض يشكوا مثلاً من ضيق بالتنفس أو يحتاج لتصحيح الحاجز الأنفي، لأن أخصائي التجميل يجب أن يكون هدفه الأول صحة الحالة والوصول لهدفه دون الإضرار بها.
  • نتائج دائمة: يجب عليك أن تتأكد أن طبيبك يسعى لتحقيق تحسن دائم بالشكل وليس مؤقت فيكون التغيير الذي تنشده يستحق جراحة تجميلية لأن نتائجها طويلة الأمد.

مهارة الطبيب تضمن لك سهولة التعافي، وقصر فترة النقاهة، وكذلك الاهتمام والمتابعة قبل وبعد إجراء العملية، وتجد افضل اسعار عمليات تجميل الانف في مصر، ومهارة طبية عالية في كل المجالات وخاصةً التجميل.

كيف نحدد اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

تتدخل عدة عوامل في تحديد تكلفة عملية تجميل الانف وأهم هذه العوامل الآتي:

  1. أجر الفريق الطبي وجراح التجميل الذي سيقوم بالجراحة ومدى خبرته والشهادات الطبية الحاصلين عليها.
  2. تكلفة مركز التجميل أو عيادة التجميل الذي ستجرى فيه العملية ومدى حداثة الأجهزة بالمركز ومستواه حيث نجد مراكز تجميل ممتازة تقارن خدماتها والاقامة بها بالفنادق الفاخرة.
  3. طبيعة الجراحة بدقة هل هي إصلاح للحاجز الأنفي مثلاً أو تصليح وترميم بسبب حادث أو تجميل طرف الأنف أو أكثر من إجراء في آنٍ واحد.
  4. تكلفة التخدير وهل هو موضعي أم تخدير كلي ويرجع الأمر لقرار المريض بعد مناقشة كل التفاصيل مع الطبيب ومعرفة رؤية المريض ثم اتخاذ القرار.

هذا وتجدر الاشارة إلى انخفاض اسعار عمليات تجميل الانف في مصر مقارنةً بدول مختلفة حول العالم مما يجعلها سبباً في طلب السياحة العلاجية للقيام بعمليات التجميل في مصر والتي تتراوح في المتوسط بين 20,000 و 47,000 بحسب العوامل السابقة.

عملية تجميل الانف وحاسة الشم

لا تؤثر العملية نهائياً على حاسة الشم، ويعد هذا التساؤل مما يشغل بال الكثيرين ويمنع البعض من الخضوع لهذه الجراحة بسبب التخوف من فقدان حاسة الشم، ولذلك نؤكد على أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة والعملية آمنة تماماً بالنسبة للمحافظة على الجوانب الوظيفية الأنف.

هل يحدث تورم وانتفاخ حول الأنف بعد العملية؟ ومتى يزول؟

تظهر علامات مؤقتة بعد الكثير من الجراحات التجميلية أشهرها التورم الخفيف وهذا مما يحدث في جراحات تجميل الانف، ولكنها لا تدعو للقلق وتتم المتابعة الطبية حتى تزول تلك الآثار ونصل للنتيجة النهائية للعملية، وهناك بعض المراكز الطبية التي تحسب اسعار عملية تجميل الانف في مصر شاملةً لمراحل المتابعة الطبية اللازمة بعد العملية حتى يطمئن المريض ويصل للتأكد من نجاح التجميل.

اسعار عمليات تجميل الانف في مصر
اسعار عمليات تجميل الأنف فى مصر.

هل تظهر ندبات وآثار للجراحة حول الأنف؟

إن جراحة تجميل الانف تعتمد على إعادة تشكيل غضاريف الانف بشكل أساسي ويراعى فيها أنها تؤثر في شكل الوجه بوضوح ولا تترك أي ندبات أو آثار للعملية.

الفحوصات اللازمة قبل الخضوع لجراحة تجميل الانف

بعد اطلاع المريض على اسعار عمليات تجميل الانف في مصر يبدأ رحلة الاستعداد للعملية بإجراءات عدة أهمها الفحوصات اللازمة وهي:

  • التاريخ الطبي للمريض كاملاً والتأكد من أنه بصحة جيدة ولا يعاني أمراض خطيرة، ومعرفة ما يتناوله من أدوية وتحديد ما يجب إيقافه قبل الخضوع للعملية.
  • فحوصات طبية ومعملية يحددها الطبيب مثل معدل الالتهاب(CRP)، واختبار لزوجة الدم (D-dimer , INR).
  • فحص وظائف التنفس، وكذلك شكل غضاريف الأنف وسمكها.
  • تقديم تصور لشكل الأنف بعد الجراحة وضبط المعايير الجمالية بما يناسب هدف المريض، وبما يمكن تحقيقه.
  • مناقشة جميع النتائج المتوقعة للجراحة.

عوامل هامة تتسبب في رفع اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

كلما زادت خبرة جراح التجميل وكان ذو رصيد كبير من الجراحات التجميلية الناجحة خاصةً في تجميل الانف، وزاد رضا عملاءه عن نتائج العمليات كان ذلك سبباً في رفع السعر بعض الشيء، كما أن جراحو تجميل الانف من أصحاب النظرة الفنية الذين يستطيعون تحديد الشكل النهائي للانف الذي يتناسب مع ملامح الوجه وفي نفس الوقت يملكون الكفاءة العلمية والخبرة ترتفع لديهم اسعار عمليات تجميل الانف في مصر.

تتدخل مراكز التجميل ذات الامكانات العالية والمميزة في تسهيل الأمر لراغبي الجمال بأن تقدم أنظمة سداد مختلفة وتفتح الباب للتقسيط بما يناسب فئات مختلفة حتى تتيح الفرصة للجميع للحصول على المظهر المناسب وتعزيز الثقة بالنفس.

نجاح جراح التجميل يحسب بمدى نجاح جراحات التجميل التي يقوم بها واحساس مرضاه بالرضا والسعادة بالنتيجة، ومريض تجميل الانف مريض صعب ارضاءه لأنه دائماً متخوف من النتيجة لأنها في الوجه وقد تغير شكل حياته للأبد لذلك فإن هدف جراحي التجميل في مصر هو أن تكون جراحة تجميل الانف مصدر فخر لهم وذلك بنتائجها وكذلك توفر اسعار عمليات تجميل الانف في مصر الميزة الكبرى للاقدام عليها.

وتمتلك أدوات جراحية متقدمة لتجميل الأنف التحفظي المغلق بدون جراحة والذي يستلزم أجهزة معينة للوصول لأفضل نتيجة بأقل مضاعفات محتملة وأقل فترة تعافي للمريض.

Table of Contents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.