افضل شي لتكبير الثدي

أفضل شيء لتكبير الثدي

أفضل شيء لتكبير الثدي يعد من أكثر الأمور التي ترغب العديد من النساء بمعرفتها، حيث أن كبر حجم الثدي يعطي مظهر جذاب ورائع للمرأة، وبعض النساء يمتلكن ثدي كبير بشكل طبيعي، بينما تبحث ملايين الأخريات عن طريقة لتكبيره، وتتوفر العديد من المنتجات التجميلية التي تساعد على ذلك، بجانب الطرق الطبيعية الغير ضارة المستخدمة في تكبير الثدي، وفي هذه المقالة سنتعرف على أفضل شيء لتكبير الثدي.

أفضل شيء لتكبير الثدي

افضل شيء لتكبير الثدى
افضل شيء لتكبير الثدى

السبب الرئيسي وراء صغر حجم الثدي هو العوامل الوراثية، ويكون أمام المرأة التي تريد الحصول على ثدي كبير خيارين وهما استخدام الكريمات أو القيام بالعمليات الجراحية وهو الخيار الأكثر فعالية ويعتبر أفضل شيء لتكبير الثدي.

السبب في لجوء السيدات لاختيار العمليات الجراحية

تختار العديد من السيدات القيام بعملية جراحية حتى تحصل على ثدي كبير وجذاب، وهناك عدة أسباب وراء ذلك، منها:

تكبير الثدي الصغير

حيث يتسبب صغر حجم الثدي في فقد الثقة بالنفس لدى المرأة، بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخرى، كما أن شكل المرأة يكون أقل جمالًا، وهذه المشكلة تعاني منها العديد من النساء، لذلك يلجؤوا إلى العمليات الجراحية لعدم تمكن الحلول الآخرى من حل هذه المشكلة.

وجود فارق ملحوظ في حجم الثديين

قد يختلف حجم أحد الثديين عن الآخر وهو أمر طبيعي ولا مشكلة به، ولكن إذا كان الاختلاف في حجم الثدي كبيرًا ويمكن رؤيته، فإن هذا يسبب ضغوطًا على النساء، ويصغر حجم أحد الثديين غالبًا نتيجة لانتهاء فترة الرضاعة الطبيعية، فنجد هناك فارق في الحجم بين كلا الثديين، لذلك يفضل إجراء العملية الجراحية لمعالجة ذلك.

التخلص من ترهل الثدي

خلال فترة الحمل والرضاعة نجد أن المرأة يزداد وزنها بشكل كبير، وبعد تخطي هذين الفترتين تفقد المرأة الوزن الذي اكتسبته، فيحدث للثدي ترهل يجعل منظر الثدي غير مقبول، فتضطر للجوء إلى العمليات الجراحية للحصول على ثدي منتصب ومظهر رائع بدون اي ترهلات.من خلال عملية رفع الثدى.

طرق تكبير الثدي طبيعيًا

خيارات تكبير الثدي الطبيعية ليست كثيرة، ولكنها الآمن، حيث لا يترتب عليها أي ضرر، ومن هذه الخيارات التالي:

ممارسة التمارين الرياضية المخصصة للثدي

تقوم هذه التمارين بزيادة حجم العضلات الموجودة تحت الثدي، الأمر الذي يمنحك زيادة في حجم الثدي نفسه، والمقصود من ذلك أن هذه التمارين تهتم بتكبير الثدى حتى تجعله أفضل من أي وقت مضى، ولكن يجدر الإشارة بأن هذه التمارين ستستغرق وقت كبير لكي تؤتي بالنتيجة المرغوب بها، وهذه أهم التمارين التي تستهدف العضلات الأساسية للثدي:

تمارين الضغط (Pushups)

يمكنك القيام بهذا التمرين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تمددي على الأرض على جانب معدتك وضعي يديكِ تحت صدرك.
  • ارفعي جميع جسدك للأعلى حتى تستقيم ذراعيك، ثم الانحناء قليلًا حول مرفقيك.
  • اجعلي جسدك ينزل إلى الأسفل ببطء، مع إبقاء مرفقيك على جانبك.
  • قومي بفعل هذا التمرين 12 مرة مقسمين على ثلاثة مراحل.

تمارين ضغط الصدر بالوزن (Chest press extensions)

هذا التمرين سهل للغاية ما عليك سوى اتباع الآتي:

  • استلقِ على ظهرك مع جعل ظهرك مفرودًا وعلى نفس مستوى الأرض.
  • يتم حمل 1 كجم من الثقل باستخدام اليدين.
  • ارفع ذراعيك بشكل مستقيم إلى كتفيك، ويمكنك الحفاظ على ثني مرفقيك.
  • افرد ذراعيك برفق أمامك، مع جعل واحدة فقط مفرودة وثني الثانية والعكس.
  • ضع يديك مرة أخرى على كتفيك وأنزل معصميك ببطء، وقم بحركات يد بطيئة ومستمرة.
  • للحصول على نتيجة جيدة يفضل إجراء هذا التمرين 12 مرة، ويعد هذا التمرين أفضل شيء لتكبير الثدي عن طريق الرياضة.

تمارين الضغط على الحائط (Wall presses)

يتم هذا التمرين عن طريق الخطوات الآتية:

  • استندي على حائط أمامك براحة يدك، واجعلي مستوى صدرك في نفس مستوى يديك.
  • اقتربي برأسك من الحائط من خلال الدفع بيديك، ثم عودي إلى وضع البداية.
  • كرري ما سبق من 10 إلى 15 مرة في ثلاث خطوات متتالية.

تكبير الثدي باستخدام الأعشاب

أفضل طريقة لزيادة حجم الثدي بعد الجراحة هي استخدام الأعشاب، حيث أنها طريقة آمنة وفعالة، وهذه بعض الأعشاب المستخدمة في ذلك:

بذور الحلبة

تلعب بذور الحلبة دورًا هامًا في تحفيز الهرمونات المساعدة في زيادة حجم الثدي، وتؤكل بذور الحلبة أيضًا لزيادة إنتاج الحليب في الثدي، حيث يزيد هذا من حجم الثدي، وهذا هو سبب رغبة الأمهات المرضعات في تناول حبوب الحلبة.

بذور الشمر

يزيد تناول حبوب الشمر من كمية هرمون الاستروجين في جسم المرأة، ومن ناحية أخرى، فإن زيادة كمية هرمون الاستروجين في جسم الأنثى يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، كما تحفز بذور الشمر عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتزيد من الدهون في أنسجة وعضلات الثدي، مما يزيد من حجم الثدي.

نبات القنطريون المبارك

يساعد هذا النبات على تكبير الثدي، كما أنه يزيد من إنتاج الحليب في ثدي الأم المرضعة، ويعزز من الخصائص الموجودة في هرمون الاستروجين، بالإضافة إلى أن له دور في زيادة كفاءة الدورة الدموية، ودوره يشبه إلى حد كبير دور بذور الحلبة.

أشجار البلميط المنشاري

وهو نوع من النخيل يساهم في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، وذاك عن طريق وقف إنتاج هرمون التستوستيرون، والعمل على زيادة كمية الإستروجين في الجسم، وتؤكل هذه الأعشاب بشكلها الطبيعي أو على شكل شاي، ويتميز هذا العشب بأنه متوافر في كافة الأسواق، ويعتبر هذا العشب أفضل شيء لتكبير الثدي طبيعيًا.

وصفة طبيعية لتكبير الثدي من اليام البري

يمكن أن يساعد هذا النبات البري في زيادة حجم الثدي، حيث يساعد الديوسجينين الموجود في النبات (وهو عبارة عن هرمون الاستروجين المشتق من النبات) على تحسين حجم أنسجة الثدي وتضخم الثدي، كما أن اليام البري له تأثير إيجابي على صحة الجهاز التناسلي للأنثى، ويتم استخدامه من خلال وضع ملعقتان من مسحوق اليام البري في كوب من الماء الساخن مع ملعقة من العسل، ويفضل شربه باستمرار.

افضل شيء لتكبير الثدي
افضل شيء لتكبير الثدي

وصفة طبيعية لتكبير الثدي من الزيوت

يفضل تدليك الثدي ببعض الزيوت للمساعدة في زيادة حجمه، وتجدر الإشارة إلى أن بعض النساء قد لا تكون مناسبة لهذا النوع من الوصفات الطبيعية، وخاصةً للنساء اللواتي يعانين من مشاكل صحية متعلقة بالثدي، لذا يُنصح باستشارة الطبيب قبل استخدام هذه الوصفات، وهذه أهم الوصفات الخاصة بزيادة حجم الثدي:

  • زيت الصويا: يدلك الثدي بمقدار ملعقتان من زيت الصويا لمدة لا تقل عن عشر دقائق دون انقطاع، ويفضل استخدام الوصفة مرة في اليوم.
  • زيت الزيتون: يوضع الزيت على الثدي مع التدليك لمدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق مرة أو مرتين في اليوم.
  • زيت عشبة الليمون: تخلط عشر قطرات من الزيت مع زيت جوز الهند بمقدار 30 ملليلتر، ويستخدما في تدليك الثدي مع المداومة عليهما.

وهكذا في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل شيء لتكبير الثدي، والسبب في لجوء السيدات لاختيار العمليات الجراحية، كما تم التعرف على بعض طرق تكبير الثدي الطبيعية، وطرق تكبير الصدر باستخدام الأعشاب، كما تم عرض وصفة طبيعية لتكبير الثدي من اليام البري، ووصفة طبيعية لتكبير الثدي من الزيوت.

Table of Contents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.