أشهر جراح تجميل في مصر

أشهر جراح تجميل في مصر

يعتبر جراح التجميل هو العمود الفقري وأساس نجاح أي عملية تجميل، حيث يتحمل أي جراح تجميل على عاتقه مسؤولية اختيار التقنية المناسبة التي تناسب كل مريض وتوظيفها بالكم والكيف، لذا فإن هناك ضرورة قصوى من التأني والتمهل في اختيار الجراح الأمثل لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة ولتجنب المخاطر والأضرار الجسيمة التي شاع حدوثها مؤخراً نتيجة الخطأ الطبي وتضم أكاديمية النحت والتجميل فئة من أشهر وأمهر جراحي التجميل داخل مصر والوطن العربي.

ما هو الهدف من إجراء عمليات التجميل؟

وضحت أكاديمية النحت والتجميل الهدف من إجراء عمليات التجميل وهو اصلاح كافة العيوب الموجودة في الجسم من الرأس حتى القدمين سواء إن كان السبب عيب خلقي او نتيجة التعرض لحادث أدى إلى تشوه وقبح في شكل الجسم أو كرغبة في التمتع بجسم مثالي ومتناسق ورشيق، ويتم ذلك باستخدام التقنيات التجميلية الحديثة التي استطاعت أن تحقق نتائج مبهرة يلاحظها المريض بمجرد الافاقة من البنج، ولكن يشترط الأمر الاعتماد على جراح تجميل ماهر لضمان تحقيق الجدوى المطلوبة.

أهم معايير اختيار أفضل جراح تجميل في مصر

هناك عدة معايير أساسية يتم من خلالهم الحكم على كفاءة وخبرة جراح تجميل ومنحة الثقة اللازمة لإجراء عمليات التجميل دون قلق أو رهبة، وتلك المعايير تتمثل في:

  • تعد شهرة طبيب التجميل وعدد سنوات الخبرة وعدد العمليات الناجحة التي أجراها دليل قوى على دقة ومهارة ونجاح الطبيب وتمكنه من إجراء العملية بأمان.
  • الاطلاع على آراء وتقييمات المرضى السابقين ومدى رضاهم عن العملية وذلك من خلال مراجعة آراء العملاء المدونة على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الاستفتاء الشهيرة.
  • معرفة مدى قدرة جراح تجميل على استخدام التقنيات الحديثة بمهارة وكفاءة والإلمام بها وتوظيفها طبقًا للحالة المرضية بما يتلاءم مع احتياجات المريض.
  • تمنح الثقة لجراح تجميل الحاصل على شهادة علمية من جامعة مرموقة تعادل شهادة الدكتوراه أو الماجستير.

دكتور ياسر بادي خبير جراحات التجميل وشد القوام بداخل أكاديمية النحت والتجميل

يمتلك الدكتور ياسر بادي عيادات طبية متكاملة مجهزة على أحدث طراز وتضم كافة التقنيات الحديثة التي تم التوصل اليها عالمياً، وتمتد شهرة الطبيب لتتخطى حدود القاهرة والإسكندرية وتصل إلى أرجاء الوطن العربي بأكمله، وقد تمكن الدكتور ياسر بادي أفضل جراح تجميل في مصر من علاج العديد من الحالات التي كانت تعاني من تراكم الدهون في الجسم واعوجاج الأنف من خلال إجراء عمليات تصحيح الأنف أو رأب الأنف وعمليات شفط الدهون من الجسم باستخدام تقنية الفيزر هاي ديف ببراعة شديدة، كما يشهد السجل الطبي للدكتور ياسر بادي بإجراء العديد من عمليات شد الوجه وتجميل الثدي واصلاح عيوبه. 

المسيرة العلمية للدكتور ياسر بادي أفضل جراح تجميل في مصر

حاذ الدكتور ياسر على الدرجات العلمية التالية:

  • تخرج الدكتور ياسر من كلية الطب جامعة الإسكندرية
  • حصل على ماجستير في جراحة التجميل
  • حصل على الزمالة المصرية في جراحات التجميل
أشهر جراح تجميل في مصر
أشهر جراح تجميل في مصر

دكتور على جابر أفضل جراح تجميل ومتخصص نحت القوام بداخل أكاديمية النحت والتجميل

استحوذ الدكتور علي جابر على شهرة واسعة المدى في مجال نحت القوام الرباعي الأبعاد وتكبير وعلاج مشاكل الثدي وعلاج التثدي عند الرجال، وتشهد له أبحاثه الطبية المتعددة على بذل الكثير من الجهد من أجل اكتساب المزيد من الخبرات وإجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة والدقيقة، وتمتد شهرة دكتور علي جابر داخل القاهرة والإسكندرية والوطن العربي.

المؤهلات العلمية الحاصل عليها الدكتور علي جابر

تمكن جراح تجميل الدكتور علي جابر من إضافة تلك الألقاب والشهادات إلى مسيرته المهنية:

  • بكالوريوس من جامعة الاسكندرية في قسم جراحة التجميل.
  • ماجستير من جامعة الاسكندرية في قسم جراحة التجميل العامة.
  • حاز على لقب أخصائي في جراحات تجميل الجسم من جامعة الاسكندرية.
  • حاز على لقب عضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميلISAPS وأيضًا عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل ESPRS
Table of Contents

احجز موعدك الآن مع أكاديمية النحت والتجميل
يسعدنا تلقى كافة الاستفسارات مع فريق المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *